الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. بدء القبول لبرامج الماجستير في جامعة نجران

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - نجران:

أعلنت جامعة نجران، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، بدء القبول الإلكتروني في 8 برامج تخصصية للدراسات العليا "الماجستير" للفصل الدراسي الأول للعام 1438 - 1439هـ.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة أنها ستبدأ في استقبال طلبات الراغبين في البرامج الثمانية اعتباراً من غدٍ الأحد وحتى 26 / 5 / 1438هـ، في تخصص الماجستير في الفقه للطلاب فقط، وتخصص التربية الخاصة للطلاب والطالبات، والماجستير في المناهج وطرق التدريس للطلاب والطالبات، وتخصص الماجستير في رياض الأطفال للطالبات فقط.

وتشمل التخصصات المتاحة لبرامج الدراسات العليا؛ الماجستير في علم اللغة الإنجليزية التطبيقي للطالبات، والماجستير في تخصص الرياضيات للطالبات، والماجستير في فيزياء المواد المتقدمة للطلاب فقط، والماجستير في إدارة الأعمال للطلاب والطالبات.

واشترطت الجامعة على الراغبين في الالتحاق بالبرامج أن يكون المتقدم سعودياً، أو حاصلاً على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان أجنبياً، وأن يكون حاصلاً على شهادة جامعية من جامعة وطنية، أو من جامعة معترف بها، وأن يكون التقدير العام جيد جداً فأعلى، مع حسن السيرة والسلوك، وأن يكون لائقاً طبياً، مع تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه، وإحضار موافقة من المرجع بالتفرُّغ الكامل للدراسة إذا كان موظفاً بعد القبول المبدئي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook