مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شكوك حول اختفاء 5 شحنات أدوية في ينبع.. والصحة توضح

شكوك حول اختفاء 5 شحنات أدوية في ينبع.. والصحة توضح
مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة
0

تواصل ـ ينبع:

أكدت إدارة الشؤون الصحية بمحافظة ينبع، أنه تم إتلاف حمولة من الأدوية، نتيجة تضررها بحريق نشب في أحد المستودعات فضلا عن انتهاء صلاحية بعضا منها، جاء ذلك في الوقت الذي خلت فيه سجلات الدفاع المدني من بلاغات حرائق في مستودعات الأدوية بينبع منذ ثلاثة أعوام.

وأشارت بعض المصادر، إلى أن المستودعات تضم أدوية بعضها قابل للاشتعال، وأن عدم إبلاغ الدفاع المدني باعتباره الجهة التي تتعامل مع تلك الحرائق يدعم شكوك اختفاء تلك الأدوية، مبينة أن القطاع الصحي بينبع تحفظ في الإدلاء بأي حقائق خشية نشر المعلومات، وفقا لـ‘‘مكة‘‘.

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي لصحة المدينة المنورة حاتم سمان، إن الأدوية المذكورة جزء منها تضرر خلال حريق أحد المستودعات في محافظة ينبع، والجزء الآخر منتهي الصلاحية، وإدارة القطاع الصحي بالمحافظة بحسب الآلية المتبعة في مثل هذه الحالات ترسل إلى إدارة التموين الطبي والإمداد بصحة المنطقة لاستكمال الإجراءات النظامية، ثم إحالتها إلى إدارة النفايات الطبية التي بدورها توجه الشركة المختصة لتسلمها وحصر بياناتها.

وأردف، بالنسبة لإعفاء رئيس قسم التموين الطبي من منصبه، فقد تقدم الموظف المعني بطلب الإعفاء لظروفه الخاصة، ولم يرتبط إعفاؤه بموضوع الأدوية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x