الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلان آخر موعد للتسجيل في مسابقة جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن

3540115099417f954740d7820bfc47ba
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

وجّهت الأمانة العامة لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعاقين الدعوة لإدارات التعليم للبنين والبنات، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، ومراكز رعاية المعاقين الحكومية والأهلية داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الجهات المعنية بدول مجلس التعاون الخليجي لترشيح ممثليها من المتسابقين والمتسابقات للمشاركة في الدورة الحادية والعشرين للجائزة والتي ستقام خلال الفترة من 20-23/6/1438هـ في مدينة حائل.

اضافة اعلان

واستكمالاً للإعداد للدورة المقبلة، عقدت اللجنة التحضيرية لأمانة الجائزة مؤخراً بمقر الأمانة العامة لجمعية الأطفال المعاقين، تمت خلاله مناقشة جدول المهام وما تم إنجازه على صعيد حشد المتسابقين، وتجهيز أماكن الضيافة والمنافسة والحفل الختامي، وأعمال اللجان الإدارية والفنية ومجموعة الإسكان والتنقلات والخدمات ومجموعة العلاقات العامة والإعلام ومجموعة العمل النسائية ومجموعة الشؤون المالية.

ووجه سمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين راعى الجائزة، بمضاعفة قيمة الجوائز إلى نحو 600 ألف ريال، وتوسيع مستويات وفروع الجائزة نظراً للإقبال المتزايد من الأطفال ومؤسسات الرعاية والتأهيل ومدارس التحفيظ على المشاركة في هذا الملتقى المتفرد، والذي يستهدف ربط الأطفال المعاقين بالدين الحنيف والقرآن الكريم.

وأفاد المطيري، أنه تم استقبال أكثر من 100 طلب للمشاركة حتى الآن، مشيراً إلى أن آخر موعد لقبول الطلبات الخميس 12/05/1438هـ.

ودعا الجهات التي وصلتها الدعوة إلى سرعة تقديم طلبات ترشيح المتسابقين والمتسابقات من الأطفال ذوي الإعاقة ممن تنطبق عليهم الشروط ليتم استكمال كل الاستعدادات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook