الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«ربيع النعيرية» يختتم فعالياته ببرامج ومسابقات ترفيهية للأطفال (صور)

WhatsApp Image 2017-02-04 at 1.31.02 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - النعيرية:

اختتم مهرجان الربيع السادس عشر بمحافظة النعيرية، فعالياته مساء أمس الجمعة، برعاية محافظ النعيرية ابراهيم الخريف، وبمشاركة العديد من الرعاة والجهات الحكومية والإعلامية، كما حضر الحفل رؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل الختامي الذي أعدته اللجنة المنظمة للمهرجان برعاية محافظ النعيرية ابراهيم الخريف بآيات عطرة، و ألقى بعض الشعراء قصائد منبريه بهذه المناسبة، وتم تكرم الجهات المشاركة ورؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للمهرجان، كما تم السحب على جوائز المهرجان وهي سيارة وأجهزة أيفون.

وشهد اليوم الختامي للمهرجان عدداً من الفعاليات سبقت الحفل الختامي تضمنت مسابقات ترفيهية للأطفال وألعاباً متنوعة للزوار على مسرح قاعة الفعاليات التي احتضنت طوال فترة الإجازة مثل هذه المسابقات بشكل يومي.

يشار إلى أن مهرجان الربيع في النعيرية نظم عددا من البرامج والفعاليات طيلة فترة إقامتة، اشتملت على العديد من الفعاليات المتنوعة بالإضافة إلى المعارض المصاحبة كمعرض ذوي الاحتياجات الخاصة والسلامة المرورية والأسر المنتجة والفعاليات اليومية كالقرية الشعبية والحرف اليدوية والعروض الحية.

ونظم المهرجان أيضاً عدداً من السباقات للهجن وهدد الظبي، كما تميز مهرجان الربيع السادس عشر بتخصيص مقر مغلق للنساء يشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالنساء، وكذلك برامج وخيمة للطفل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook