الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تمديد المعرض أسبوعاً.. «زيتون الجوف» يصل إسبانيا عبر البريد السعودي

image1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف، بتمديد معرض الزيتون ضمن فعاليات مهرجان الزيتون لمدة أسبوع، حيث سيغلق أبوابه يوم الجمعة الموافق 13 جمادى الأولى؛ وذلك تجاوباً مع طلب المزارعين، للمساعدة في تسويق إنتاجهم في داخل وخارج المملكة، بعد الطلب الكبير على زيت الزيتون وتصدير شحنات منه إلى إسبانيا.

اضافة اعلان

وجاء تمديد معرض الزيتون استجابة لطلب المزارعين الذين تبقّى لديهم جزء من إنتاجهم؛ ليتمكنوا من تسويقه؛ حيث يستمر لمدة أسبوع من تاريخ الغد.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف رصد جائزة لأفضل زيت وثمر الزيتون، بمبلغ 500 ألف ريال؛ حيث بلغت جائزة أفضل زيت 300 ألف ريال، و200 ألف ريال لأفضل ثمر زيتون.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستقبل خلاله جناح البريد السعودي المجاور لمعارض المزارعين يومياً أكثر من 300 عبوة، يتم شحنها وإرسالها لمختلف مناطق المملكة ودول العالم.

وسجل جناح البريد السعودي تصدير ألف عبوة متنوعة الحجم خلال الثلاثة الأيام الأولى للمهرجان، فيما تشمل الخطوات عدة مراحل، تبدأ باستقبال العبوة، والوزن، ثم تغليفها بواسطة التغليف الآمن، وتحديد العنوان المرسل له، ويجري نقل الكميات يومياً وتوزيعها.

ويقوم بالعمل في جناح البريد 15 موظفاً يومياً على فترتين صباحية ومسائية، فيما تم إرسال عبوات زيت زيتون لجميع مناطق المملكة، ولدولة إسبانيا، حيث تعد أبعد نقطة جغرافية تم التصدير لها هذا العام من المهرجان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook