السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"صائد طيور" يحرم آلاف المواطنين من الكهرباء في الزلفي والمزاحمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء إعادة الخدمة الكهربائية إلى 18 ألف مشترك في محافظتي المزاحمية وضرماء، وذلك بعد ساعة من الانقطاع، كما أعادت التيار الكهربائي أيضا لـ 7 آلاف مشترك في الزلفي نتيجة عطل فني أدى لخروج إحدى المحطات عن الخدمة.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة في بيانين منفصلين أن أحد هواة الصيد قام ظهر اليوم الثلاثاء بإطلاق النار على عوازل الأسلاك الخاصة بأحد المحولات مستهدفاً بعض الطيور الواقفة عليها، الأمر الذي أدى إلى كسر العوازل وانقطاع السلك الخاص بها، مما تسبب في خروج المحطة رقم 8070 وذلك في تمام الساعة 11:53 ظهراً، وانقطاع الخدمة عن المشتركين، وتمكنت الفرق الفنية من إعادة الخدمة للمشتركين وإصلاح العطل خلال 60 دقيقة من وقوعه، وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وتسجيل محضر بها.

وأكدت الشركة إعادتها في وقت سابق الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث بالزلفي في غضون ساعة واحدة بعد عطل فني أدى لخروج إحدى المحطات عن الخدمة.

وأوضحت الشركة وفقاً لصحيفة "الجزيرة"، أن 7 آلاف مشترك تأثروا بانقطاع الزلفي الذي نجم عن عطل على أحد مغذيات التوزيع، يعود لقيام أحد مقاولي البلدية بضرب أحد الكابلات أثناء قيامه بأعمال حفريات وأن هذا العطل أدى لخروج المحطة عن الخدمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook