السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبكيان باستمرار.. والد الطفلتين ضحية العاملة يناشد علاجهما نفسيًّا

c3vvttqueaa4dmt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

ناشد والد الطفلتين "رؤى ورغد"، المنومتين في مستشفى الملك فهد جازان بعد تعرضهما للاعتداء من عاملة منزلية بقرية صنبة التابعة لمركز وادي جازان السبت الماضي، المسؤولين بتوفير العلاج النفسي لابنتيه؛ لمساعدتهما على الخروج من الحالة النفسية الصعبة جراء الاعتداء.

اضافة اعلان

وقال محمد عجيلي والد الطفلتين: "أخشى من عدم تمكن طفلتاي وزوجتي من تجاوز الاعتداء الوحشي الذي تعرضوا له من العاملة الأثيوبية، فالطفلتان تبكيان في المستشفى بشكل متواصل، وتسألان عن والدتهما، وهو ما جعلني أتيقن أن الحادث سيظل بذاكرتهما، ولن يتجاوزاه بسهولة"، مطالباً بإخضاع طفلتيه للعلاج النفسي على يد مختصين سواء بالعيادة أو المنزل، بحسب "الوطن".

وأضاف عجيلي أن "عودة رغد ورؤى إلى المدرسة لن يكون سهلاً، وستوقظ أسئلة وتعليقات زميلاتهما تفاصيل الحادثة في مخيلتهما، لذلك أتمنى من قائدة مدرستهما والمرشدة الطلابية وكل المعلمات أن يحطن إياهما بالرعاية اللازمة، وأن يأخذن بأيديهما حتى التعافي النفسي التام من آثار الحادثة".

وتابع والد الطفلتين أن لديه طفلة معوقة اسمها إيلاف، نجت من الاعتداء، وناشد المسؤولين في الصحة والعمل والتنمية الاجتماعية مساعدته في علاجها ورعايتها بتوفير سيارة للمعاقين، وعاملة تعينهم على رعايتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook