الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| تسجيل 900 ألف في «حساب المواطن».. «ساهر» يستعين بجهاز جديد لرصد متجاوزي الخط الأصفر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الأرصاد» تتوقع: الحرارة تنخفض إلى ما دون الصفر بالرياض بدءاً من الخميس

اضافة اعلان

يتوقع أن تشهد أجواء المملكة خلال الأيام المقبلة –بمشيئة الله- موجة برد قوية، تنخفض معها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر في المناطق الشمالية والوسطى فيما يسمى بمرحلة الصقيع.

اكتمال تسجيل 900 ألف من مستحقي الضمان في «حساب المواطن»

أعلن المشرف العام على برنامج “حساب المواطن”، المهندس ماجد العصيمي، اكتمال تسجيل مستفيدي الضمان الاجتماعي الأساسيين في برنامج “حساب المواطن” ببلوغ عددهم حتى أول من أمس 896.957، مؤكداً أن التسجيل متاح على مدار24 ساعة على البوابة الإلكترونية.

«ساهر» يستعين بجهاز جديد لرصد متجاوزي الخط الأصفر

كشفت مصادر عن إدخال جهاز آلي متطوّر على منظومة “ساهر” لرصد المخالفات المرورية للمتهورين ومتجاوزي الخط الأصفر للطرق، على أن يطبّق في مناطق المملكة المشمولة بتغطية المنظومة.

حظر السفر إلى أمريكا يوقف 3 مسافرين في مطارات المملكة

منعت السلطات في عدد من مطارات المملكة، 3 مسافرين من الدول التي شملها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحظر سفرهم، بما فيهم الحاصلين على تأشيرات دخول لأمريكا.

«المطلق»: «مجموعات الواتساب» العائلية تعدّ من صلة الأرحام

أكد عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، أن المشاركة في “قروبات الواتسآب” التي يجتمع فيها أفراد العائلة، تعدّ وجهاً من أوجه صلة الأرحام.

سودانيون يلحّون على صديقهم بإعفاء مواطن صدم سيارته

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو وثّقه مواطن، لمجموعة مقيمين سودانيين يُلحّون على سوداني آخر بالصفح عن مواطن صدم سيارته متعهدين بتحمُّل تكاليف إصلاحها، قائلين له: “عيب في حقنا كسودانيين أن نأخذ العوض، سامح واتركه يذهب مع عائلته، ونحن نتكفّل بتصليحها”.

وزير الحرس الوطني يوضح سبب إيقاف «أوبريت» الجنادرية

قال الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، إن أوبريت الجنادرية لم يلغ ولكن أوقف نظراً للأحداث التي تشهدها المنطقة وسيعود حال زوالها.

مكة.. العثور على مواطن مُتفحّم داخل شقته في بحرة

أعلن المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة المكلف العقيد وحيد مراد، وفاة مواطن جراء حريق اندلع في شقته بمخطط ابن لادن في بحرة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook