الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تكشف حقيقة دمج دار المسنين بحائل مع «الأيتام»

001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

نفى المتحدث الرسمي لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل وبعض المواقع الإلكترونية، بشأن إلغاء دار المسنين ودمجهم مع دار الأيتام، مؤكداً أنه خبر عارٍ من الدقة والمصداقية تماماً.

اضافة اعلان

وأشار إلى أن دار المسنين (الندى) سابقاً كانت تحت مظلة الجمعية الخيرية بحائل لعدة سنوات، مع العلم بأن جميع دور المسنين على مستوى المملكة تحت مظلة الوزارة ممثلة في وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة وهذا ما تم في منطقة حائل مؤخراً، حيث تم ضم دار الرعاية الاجتماعية للمسنين إلى وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية أسوةً بمناطق المملكة مع تقديرنا لجهد الجمعية الخيرية سابقاً.

وأضاف أنه تم تخصيص مقر لهم في مركز الدكتور ناصر الرشيد التي تزيد مساحته عن 30 ألف متر مربع ويحتوي على أجنحة منفصلة تماماً عن مقر الأيتام وتم العمل بإدارة مستقلة تماماً عن إدارة الأيتام وتم دعمه بعدد من موظفين الوزارة وعدد من الكوادر الطبية إضافة إلى عدد من السيارات وسيارة إسعاف خاصة.

ولفت المتحدث الرسمي لفرع الوزارة بحائل، أنه تم تخصيص البوابة الشمالية لدار المسنين وذلك للاستفادة من هذا الصرح الشامخ، حيث يشمل على عيادة طبية وصالات رياضية وعلاج طبيعي لتقديم خدمة ورعاية أشمل وأجود للآباء، داعياً إلى تحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار والتأكد من المصدر.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook