تنبيه مهم من «حساب المواطن» بشأن طلبات الاعتراض على دفعة الدعم الأخيرةبالفيديو.. فتاة إثيوبية تحول شقة سكنية بـ«أم الحمام» إلى وكر لتصنيع الخمورمصادر: البحرين تستثني القادمين عبر جسر الملك فهد من إجراء فحص «كورونا»هذه كواليس رحلته.. مواطن خمسيني يقطع 2000 كلم على دراجته الهوائية في 22 يومًا«الشورى» يوافق على تعديلات مقترحة بنظام الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعيةأبرزها شحن أجهزة الكمبيوتر.. «أبل» تطلق «كابل» متعدد المزاياالصحة: 132 مصاباً بـ«كورونا» استفادوا من العلاج بـ«بلازما الدم».. وهذه أعداد المتبرعينتوضيح مهم من «الجوازات» بشأن تجديد هوية مقيم للعمالة المنزليةما سبب عدم ظهور نتيجة الاختبار التحصيلي لبعض الطلاب؟.. «توكلنا» يوضحدراسة: 40% من المصابين بـ«كورونا» لا تظهر عليهم أعراض.. 75% منهم ينقلها لغيرهانفوجرافيك.. «الصحة» تنصح بـ5 إرشادات أثناء ممارسة رياضة المشي على «جهاز السير»باحثون يكشفون عن أفضل مشروب يُخفّض «الكوليسترول الضار» بالجسم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:44 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جوجل» تحظر 200 ناشر للحدِ من الأخبار الكاذبة على الإنترنت

«جوجل» تحظر 200 ناشر للحدِ من الأخبار الكاذبة على الإنترنت
0

تواصل ـ وكالات:

حظرت شركة “جوجل” 200 ناشر من شبكاتها الإعلانية في الربع الأخير من العام الماضي في إطار تدابيرها لوقف انتشار الأخبار الكاذبة على الإنترنت.

وذكر تقرير “جوجل” لـ”الإعلانات السيئة للعام 2016م”: أنّ الناشرين الذين حُظروا في نوفمبر وديسمبر من العام الماضي، مواقع إلكترونية انتحلت شخصية وكالات أنباء حقيقية بأسماء نطاقات مختصرة.

وكانت شركتا “جوجل” و”فيسبوك” أعلنتا منتصف نوفمبر الماضي عن تدابير جديدة لوقف انتشار “الأخبار الكاذبة” على شبكة الإنترنت باستهداف طريقة كسب بعض مروجي المحتوى الوهمي للمال من خلال الإعلانات، حيث قالت “جوجل” حينها: إنها تعمل على تغيير في سياستها لمنع المواقع الإلكترونية التي تحرّف المحتوى من استخدام شبكتها الإعلانية AdSense.

وتأتي خطوة “جوجل” في وقت واجهت فيه مع “فيسبوك” و”توتير” رد فعل عنيف على الدور الذي لعبته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال السماح بانتشار معلومات كاذبة، وغالباً خبيثة نتج عنها حمل الناخبين الأمريكيين على تغيير رأيهم تجاه المرشح الجمهوري دونالد ترمب.

وقالت الشركة: إنها أزالت في عام 2016 نحو 1.7 مليار إعلان بسبب الانتهاكات، مقارنة بـ780 مليون في 2015، عازيةً زيادة عدد الإعلانات المزالة إلى سلوك المعلنين والتحسينات في التقنية المستخدمة في الكشف عن الإعلانات المسيئة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x