الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مطار المدينة» ثاني أفضل المطارات في الشرق الأوسط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

حلّ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في المركز الثاني في قائمة مجلس المطارات الدولي (ACI) لأفضل المطارات في الشرق الأوسط للربع الثاني من العام المنقضي 2016، وذلك من بين 10 مطارات في المنطقة شملتها عملية التقييم، حيث حصل على 4.65 من مجموع 5 نقاط في إجمالي رضا المسافرين عن جودة الخدمات التي تقدمها المطارات الدولية.

اضافة اعلان

وفي فئة المطارات ذات السعة 5 إلى 15 مليون مسافر، جاء مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المركز الحادي عشر من بين 80 مطاراً حول العالم، والمركز 38 على مستوى مطارات العالم، من بين أفضل 267 مطاراً عالمياً.

وقال مدير عام سلطة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة محمد بن عبدالله الفاضل، "يشكل هذا التصنيف تأكيداً عالمياً على تطبيق شركة طيبة لتشغيل المطارات (المُشغل) لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز لأعلى معايير الجودة والتميّز في إدارة الخدمات المقدمة للمسافرين، كما يعبر عن اهتمام العاملين بالمطار والتزامهم بتحقيق أفضل النتائج الخدمية وفق أفضل المعايير العالمية".

وأوضح أن شركة طيبة لتشغيل المطارات تعمل بشكل مستمر على تلبية تطلعات المسافرين في الحصول على خدمة عالية الجودة بمختلف مرافق المطار، وذلك في إطار اهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز مسيرة التطوير المستمر لخدمات النقل الجوي في المملكة، مشيراً إلى الدعم المستمر الذي توفره الهيئة العامة للطيران المدني للنهوض بصناعة الطيران المدني في المملكة وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد السعودي.

وكشف الفاضل، أن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز قد حقق نتائج عالية في عدد من فئات التقييم، خاصة ما يتعلق بتعزيز أداء السلامة بما يساعد على نضج صناعة الطيران، مؤكداً أن المملكة تتمتع بأجواء هي من بين الأكثر أماناً في العالم، كما أنها تشهد ارتفاعاً مستمراً في الحركة الجوية وتنوعاً متزايداً في مقدمي خدمات الطيران.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook