ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لجمعيات خيرية وأكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز«الجوازات»: استخدام الهوية الوطنية في السفر إلى دول الخليج لا يزال معلقاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حاخامات متطرفون يفتون للجنود الصهاينة بقتل أطفال ونساء العرب

حاخامات متطرفون يفتون للجنود الصهاينة بقتل أطفال ونساء العرب
1

تواصل – وكالات:

كشف تقرير صهيوني النقاب عن حجم الدور الذي يلعبه الحاخامات العسكريون في تحريض الضباط والجنود على استهداف الأبرياء العرب وخاصة الأطفال والنساء عبر فتاويهم المحرضة على القتل.

وجاء في التقرير الذي نشرته صحيفة “يديعوت أحرنوت”، اليوم الخميس، وتضمن إفادات لضباط وجنود شاركوا في محاضرات ألقاها الحاخامات ضمن دورات الضباط، أن الحاخامات العسكريين يحرضون على عدم الانصياع لتعليمات إطلاق النار التي تصدرها قيادة الجيش، مطالبين باستهداف “العرب غير المتورطين في أعمال عدائية”.

ونقل التقرير عن جنود شاركوا في هذه الدورات، قولهم إن الحاخامات يحثون الجنود “على عدم التردد في المس بالنساء والأطفال العرب أثناء القتال على اعتبار أن التوراة تتيح ذلك”، حسب زعمهم.

ويشير التقرير إلى أن الحاخامات يحرصون على تثقيف الضباط والجنود على أن الالتزام “بتعاليم التوراة، ممثلة بفتاوى الحاخامات والمرجعيات الدينية يتقدم على الالتزام بتعاليم القيادة العسكرية”.

وبحسب إفادات الجنود، فقد حرض الحاخامات الجنود والضباط اليهود على زملائهم من غير اليهود، سيما الدروز، الذين يؤدون الخدمة العسكرية في الوحدات القتالية، مطالبين بالتوقف عن استيعابهم في الخدمة.

 

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لعنة الله عليهم كيف لا وهم من قتل الأنبياء قاتلهم الله المكر اليهودي الذي يحرص على إنشاء المذاهب الهدّامة وهم من انشاء المذهب الشيعي الصفوي حتى ينصدم مع المذهب السني وهم يتفرغون في هدم المسجد الأقصى

المشاركة عبر
x