«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمانة الرياض» تحبط توزيع أكثر من 2 طن لحوم مخزنة في بيوت شعبية (صور)

«أمانة الرياض» تحبط توزيع أكثر من 2 طن لحوم مخزنة في بيوت شعبية (صور)
0

تواصل – خالد العبدالله:

أحبطت أمانة منطقة الرياض، بالتعاون مع الشرطة والدفاع المدني، توزيع 2.438 طن لحوم وكوارع وكبدة كانت معدة للتوزيع على مطاعم وبوفيهات مدينة الرياض، تم ضبطها داخل منازل شعبية في حي البطحاء وسط العاصمة الرياض.

وقال الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري المدير العام للإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض: إن فرق طوارئ الإدارة وفرقة من إدارة المسالخ، بمشاركة ودعم من شرطة منطقة الرياض والدفاع المدني داهمت، عصر أمس، مواقع تم رصدها في حي البطحاء وتحديداً خلف أسواق اللحوم، حيث تم العثور على كميات من اللحوم، والكوارع، والكبدة، وشحوم، ورؤوس أغنام ومقادم أغنام وأبقار وجمال وكلاوٍ، وبلغ حجمها أكثر من 2.438 طن مخزنة داخل منازل شعبية وسط بيئة سيئة.

وأشار الدكتور الدوسري إلى أنه تم التحفظ على الكميات الموجودة في تلك المنازل الشعبية، وإغلاق تلك المواقع، معرباً عن شكره للمولى عز وجل، ثم لجهود المراقبين ورجال الأمن في شرطة منطقة الرياض والدفاع المدني في ضبط ووقف توزيع تلك الكمية الكبيرة من اللحوم والكوارع والأحشاء المخزنة في بيئة مخالفة لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية والغذائية.

ونوه بأهمية التعاون من المواطن والمقيم في التبليغ عن أي مخالفات تهم صحة المستهلك، وأن أمانة منطقة الرياض تعزز من أهمية هذا الجانب عبر تلقي أي بلاغ على مركز طوارئ الأمانة 940 على مدار الساعة، وفرق مراقبة ميدانية تباشر تلك البلاغات فوراً.

image1image2image3

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x