الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| التحقيق في واقعة تهديد أستاذ جامعي بـ«ساطور».. ومواطنة تُناشد «الصحة» لعلاج طفليها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

الرياض.. شرطة عفيف تُحقّق في واقعة تهديد أستاذ جامعي بـ«الساطور»

اضافة اعلان

فتحت شرطة محافظة عفيف في الرياض، تحقيقاً موسّعاً في واقعة غريبة أبلغ عنها أستاذ جامعي عربي في كلية التربية التابعة لجامعة شقراء. وأبلغ الأستاذ الجامعي، الشرطة، أمس، بدخول 3 ملثمين مكتبه في الكلية، حاملاً أحدهم ساطوراً، ووجّهوا له تهديداً بالإيذاء في حال رسوب الطلاب في مادته، وفقاً لـ”الوطن”.

مواطنة تُناشد «الصحة» وأهل الخيِر لعلاج طفليها وسداد ديونها

ناشدت مواطنة وأم لطفلين في مدينة سكاكا، وزارة الصحة وأهل الخير لعلاج طفليها ـ 5 و10 سنوات ـ المصابين بفيروس الدم، بعد عجزها عن الاستمرار في علاجهما بالخارج، كما ناشدتهم لسداد الديون التي تحملتها لتكملة نفقات علاجهم البالغة 205 آلاف ريال.

جدة.. فتاة تلجأ للمحكمة لإلزام خطيبها بتحديد موعد الزواج

لجأت فتاة مخطوبة منذ أكثر من عام، إلى التقدم بدعوى قضائية لمحكمة الأحوال الشخصية في مدينة جدة، لإلزام خطيبها بتحديد موعد الزواج، بسبب وعوده الوهمية، وعِلمها أنه ينوي فسخ الارتباط، مؤكدةً في دعواها تمسِّكها به وباتفاقه مع أُسرتها.

قريباً.. طرح جهاز «Moodo» لاختيار العطر المفضل عن طريق الهاتف

يتوقع أن يطرح بالأسواق قريباً، معطر الهواء الذكي “Moodo” الذي يتيح للمستخدم اختيار العطر المفضل ودمج العطور المختلفة عن طريق الهاتف الذكي، باعتباره أحدث التقنيات الذكية. ويأتي معطر الهواء الذكي Moodo لدعم المستخدم في تخصيص العطر المفضل للبيت، حيث يعمل الجهاز على نشر العطر المفضل للمستخدم في أرجاء المنزل.

رغم نصائح المفتي.. حفل جدة الغنائي في موعده

حدّدت الشركة المُنظمة للحفل الغنائي الذي يُشارك فيه “محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس”، يوم الثلاثين من يناير الجاري لإقامته، بتذاكر من 6 فئات مختلفة تتراوح أسعارها بين 350 و2500 ريال – وفقاً لـ"الوطن".

يأتي ذلك في وقت طالب فيه مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، القائمين على هيئة الترفيه بعدم فتح أبواب للشر، مشيراً في تصريحاته إلى أن تنظيم الحفلات الغنائية أو افتتاح دور للسينما يعتبر ضرراً وفساداً بالمجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook