«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمانة تبوك» تلزم مخابز التميس باستخدام أكياس ورقية

«أمانة تبوك» تلزم مخابز التميس باستخدام أكياس ورقية
0

تواصل –  عودة المسعودي:

ألزمت أمانة منطقة تبوك، ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة، جميعَ مخابز التميس في مختلف أنحاء المدينة باستخدام الأكياس الورقية كبديل للأكياس البلاستيكية.

وقال مدير الإدارة العامة لصحة البيئة الدكتور محمد بديوي: إن الأمانة وحرصاً منها على صحة المواطن والمقيم؛ فقد ألزمت جميع مخابز (التميس) في المدينة بالتوقف عن استخدام الأكياس البلاستيكية لما تسببه من أضرار صحية كبيرة على مستخدميها في حال تم حفظ الخبز فيها وهو ساخن.

وبين بديوي أن الأمانة استبقت هذه الخطوة بحملة توعوية شملت جميع مخابز التميس في أحياء المدينة وذلك بتوزيع 2000 كيس ورقي لتكون نموذجاً للأكياس التي سيتم إلزام المخابز بها.

ودعا جميع مخابز (التميس) إلى التقيد بالأكياس الورقية محذراً في الوقت ذاته جميع المخالفين بأنه سيتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحقهم في حال عدم التزامهم بهذا الشرط.

وحث بديوي جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن جميع مخابز(التميس غير الملتزمة ببيع الخبز في الأكياس الورقية) على هاتف البلاغات 940، أو من خلال تطبيق الأمانة للأجهزة الذكية أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني.

2-png

1-3
3-1

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x