مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعليم مكة: حِرمان 464 طالباً من دخول اختبارات المدارس الليلية

تعليم مكة: حِرمان 464 طالباً من دخول اختبارات المدارس الليلية
1

تواصل – سامي الثبيتي:

منعت الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة، 464 من طلاب المدارس المتوسطة والثانوية الليلية الحكومية والأهلية، من دخول اختبارات نهاية الفصل الأول لعام 1437/ 1438هـ، التي تبدأ الأحد المقبل، عند الرابعة والنصف مساءً.

وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار فهد بن مزيد الشلوي، أن قرار الحرمان جاء نتيجةً لتجاوزهم نسبة الغياب المقرّرة خلال الفصل الدراسي الأول، والتي تجاوزت 25% من إجمالي أيام الدراسة الفعلية دون عُذر.

وقال الشلوي: إنه تمّ وضع خطة إشرافية لمدارس الليلية، حيث يؤدي 4678 دارساً الاختبارات.

ولفت إلى أنه تمّ تكليف 36 مشرفاً تربوياً لتفقد سير الاختبارات، والوقوف على لجان التصحيح وتدقيق النتائج، وذلك بتخصيص مشرف لكل مدرسة.

وأضاف الشلوي: أنه تمّ إعداد لجنة خاصة لتصوير الأسئلة الموحّدة، وتنفيذ تعميم الوزارة بشأن تنظيم الاختبارات للمدارس الليلية متضمناً المؤاخاة بين المدارس في الملاحظة والتصحيح.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    فهد بن محمد

    ظيب واذا ماحضرو الحصص والغياب وشفيها? الليلي اغلبهم موظفين وكبار سن وعندهم ابناء ومشاغل ..الاهم هو الاختبار ومقدار فهمهم للمادة مة بس حضور ووضعية المزهرية وغلبهم وانا متاكد انه عارف وفاهم المادة ويحتتج فقط للشهادة فقط الاختبار ..فلمتذت يقومون بحرمانهم …ايش هالعقليات الادارية التي لايهمها ضروف الناس وتحصيلهم العلمي ويهمهم فقط حضورهم ..سوا فهم ام لم يفهم المخم يحضر!!
    استغفر الله واتوب اليه

المشاركة عبر
x