ضبط قائد مركبة عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بالطائف«الزكاة والدخل» توضح إجراءات التبليغ عن منشأة لا تصدر فواتير ضريبية (فيديو)«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشهر المقبل.. طرح الدفعة الأولى من تصفية تركة «الراجحي»

الشهر المقبل.. طرح الدفعة الأولى من تصفية تركة «الراجحي»
0

تواصل – الرياض:

أفادت مصادر مطلعة، أن مجلس أعمال تصفية تركة رجل الأعمال صالح الراجحي، سيبدأ طرح الدفعة الأولى من التصفية منتصف شهر فبراير المقبل.

وأوضحت المصادر، أن الطرح سيشتمل على أحد الأبراج التجارية والمكتبية، وموقع استثماري آخر في الشريط التجاري على طريق العليا في الرياض، وأرض خام تقع في شرق الرياض وعلى مساحة تقدر بنحو 400 ألف متر وفقاً لـ‘‘الاقتصادية‘‘.

وأشارت المصادر، إلى أن مجلس أعمال التصفية، سيطرح مزادات أخرى في مارس المقبل، تشتمل على عقارات مدرّة ذات دخول عالية، إضافةً إلى أراض في مواقع متميزة، وعدد منها على الشريط التجاري في مدينة الرياض، وبمواقع أخرى متميزة في عدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المصادر، أن المزادات التي سيتم طرحها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، تُقدر بنحو ملياري ريال، فيما يتوقع الانتهاء من تصفية تركة صالح الراجحي خلال عامين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x