الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت.. استئناف الملاحة البحرية بعد تحسن حالة الطقس

95f6189ec6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

استأنفت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الاثنين، حركة الملاحة البحرية في الموانئ العامة بعد تحسن مستوى الرؤية وحالة الطقس في البلاد، فيما لا زالت حركة الطيران متوقفة حيث شهدت تحويلى عشرات الرحلات القادمة للكويت إلى مطارات الدمام والدوحة والمنامة بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

اضافة اعلان

وقال مدير العمليات في ميناء الشويخ الكابتن بدر العنزي: إن حركة الملاحة البحرية في الموانئ الثلاثة الشويخ والشعيبة والدوحة استأنفت عملها بعد توقفها المؤقت في وقت سابق من هذا اليوم، وذلك بدخول سفينة واحدة ونقل أخرى إلى داخل ميناء الشويخ، وفقاً لـ"وكالة الأنباء الكويتية".

على صعيد متصل أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية تغيير مسار 14 رحلة قادمة إلى مطار الكويت الدولي فجر اليوم إلى مطارات الدول المجاورة بسبب اضطراب الأحوال الجوية وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى دون الـ 100 متر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة منصور الهاشمي لوكالة الأنباء الكويتية إنه مع تحسن الحالة الجوية عادت أولى الرحلات إلى مطار الكويت الدولي في تمام الساعة السابعة صباحاً.


بسبب الطقس.. الكويت تغير مسارات 14 طائرة إلى مطارات الدول المجاورة

تواصل ـ واس:

حولت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، مسار 14 رحلة قادمة إلى مطار الكويت الدولي فجر اليوم إلى مطارات الدول المجاورة، بسبب اضطراب الأحوال الجوية وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى دون 100 متر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة منصور الهاشمي، ‘‘إنه مع تحسن الحالة الجوية عادت أولى الرحلات إلى مطار الكويت الدولي في تمام الساعة السابعة صباحاً‘‘ بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وأوضح الهاشمي، أن الرحلات تم تحويلها إلى مطارات الدمام، والدوحة، والمنامة، منذ الساعة الرابعة فجر اليوم، مشيراً إلى أن مستوى الرؤية المسموح بها في الإقلاع والهبوط، تتراوح بين 300 و500 متر وذلك بحسب طراز الطائرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook