الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جازان.. حريق محدود يخلي 12 مريضاً بمستشفى «ضمد» (صور)

img_8844
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ أحمد المالكي:

تسبب حريق محدود، بسبب ماس كهربائي بأجهزة التكييف، بمستشفى ضمد بجازان في إخلاء 12 مريضاً من قسم التنويم إلى الأقسام الأخرى.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن الفرق المختصة من الدفاع المدني وإدارة المنشأة وفريق الطوارئ والأزمات باشرت تحليل الحدث وتم استلام الموقع، واستمرار تقديم الخدمات بشكل طبيعي في المنشأة.

وأضاف القحطاني: " وردنا صباح اليوم بلاغ عن وجود دخان في قسم تنويم الرجال بمستشفى ضمد العام، وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن تصاعد دخان بقسم تنويم الرجال في الدور الأرضي وتمت السيطرة على مصدر الدخان والناتج عن التماس كهربائي في الدينمو الخاص بإحدى وحدات التكييف الموجودة بسطح المبنى أدى إلى احتراقه ".

وأشار القحطاني إلى إخلاء جميع المرضى المنومين بقسم التنويم وعددهم ١٢ مريضاً إلى الأقسام الأخرى من قبل العاملين بالمستشفى قبل وصول الفرق ولم ينتج عن انبعاث الدخان أو إصابات أو وفيات.

وسلمت فرق الدفاع المدني الموقع لمدير المستشفى مع التأكيد على ضرورة عمل صيانة للموقع من قبل فرق التشغيل والصيانة بالمستشفى واستمرار فصل الكهرباء عن الموقع لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وكان الدفاع المدني قد تلقى صباح اليوم بلاغاً من لجنة الطوارئ بصحة جازان عن انبعاث دخان من قسم الرجال بمستشفى ضمد العام نتيجة التماس في وحدة تكييف بسطح المبنى.

وتمكّن فريق الأمن والسلامة وإدارة الصيانة العامة بالمستشفى من إخلاء المبنى من الموجودين، والتحقق من الحدث والسيطرة عليه ومعالجته في حينه.

img_8844 img_8845 img_8846 img_8848 img_8849 img_8850

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook