الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

6 آلاف من طلاب التعليم عن بُعد في جامعة جازان يؤدون الاختبارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أدى أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة من طلاب التعليم عن بُعد بجامعة جازان، اختباراتهم للفصل الدراسي الأول 1437 /1438هـ، وذلك بعد أن أنهت عمادة التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني خططها كافة استعداداً لاستقبالهم في مقر الجامعة الرئيس للطلاب، ومراكز الاختبارات في كل من صامطة والدرب والداير للطالبات.

اضافة اعلان

وتفقد عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور إبراهيم بن أحمد غاشم، قاعات الاختبارات وتهيئتها لاستقبال الطلاب مع بدء الفترة الأولى للاختبارات ووقف على استعدادات اللجان الأكاديمية والفنية والإدارية.

وأوضح غاشم، أن عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة جازان تنتهج أفضل الطرق لإيصال العملية التعليمية من خلال تطبيق أحدث وسائل التعلم الإلكتروني المتبعة في أفضل الجامعات العالمية، وتنقسم إلى نظام إدارة التعليم الإلكتروني ونظام إدارة المحتوى الإلكتروني.

وأشار غاشم، إلى أن تجربة الجامعة في التعليم عن بعد وذلك بانتهاجها لأحدث الوسائل العلمية التي تعمل على تطويرها باستمرار، حيث إن نظام JUMP هو من الأنظمة الحديثة في عملية التعليم، مفيداً أنه يسهل على الطالب تحميل النظام على أجهزة الجوال والكمبيوتر ويخول الطالب لدراسة جميع الأنشطة المتعلقة بالمادة العلمية ومن بينها حضور المحاضرات الافتراضية والمناقشات والاختبارات القصيرة والاختبارات النصفية بالإضافة إلى العديد من المزايا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook