الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| ربط «حساب المواطن» ببرنامج «إيجار».. وضرب موظف جمارك بالعصي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

ربط «حساب المواطن» بنظام «إيجار» لضمان وصول الدعم لمستحقيه

اضافة اعلان

كشف المهندس ماجد العصيمي مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على التنمية الاجتماعية، عن ربط برنامج حساب المواطن ببرنامج "إيجار" التابع لوزارة الإسكان لضمان حصول الأشخاص المستحقين الدعم الحكومي المخصص لذوي الدخل المتوسط والمنخفض.

بالفيديو.. مجهولان يضربان موظف جُمرك بـ«العصي» في تبوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو يُظهر شخصين يحملان عصياً وينهالان ضرباً على موظف – قيل إنه يعمل بجُمرك منفذ الدرة- أثناء خروجه من إحدى الصيدليات.

أهمّ الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم

يُقام، مساء اليوم الأحد الموافق 10 ربيع الآخر 1438 هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية، والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة، منها محاضرة "في شرح كتاب المختصر في التفسير" درس للعتيق بالرياض.

مشروع لتسريع الإجراءات الحكومية في مختلف القطاعات

كشف مصدر مسؤول في وزارة الخدمة المدنية، عن توجّه لإقامة مشروع حيوي يُسهّل ويُسرّع الإجراءات في مختلف القطاعات الحكومية، عبر إعداد كراسة في مختلف الوزارات والمصالح.

«أداء»: تعثّر إكمال المبنى النموذجي لديوان المراقبة بالمدينة

كشف برنامج «أداء» عن تعثر مشروع إنشاء المبنى النموذجي الموحد لفرع ديوان المراقبة بمنطقة المدينة المنورة الذي تقدر تكلفته بـ16 مليوناً و975 ألف ريال

الرياض.. تكريم مقيم سوداني ساهم في القبض على مروج خمور أثيوبي

وجّه صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض مدير شرطة المنطقة بتكريم الوافد عبدالله الصادق محمد (سوداني الجنسية)، ومنحه شيك بمبلغ عشرة آلاف ريال وشهادة شكر، نظراً لمساعدته رجال الأمن في ضبط أحد الجناة؛ مما أدى لتعرضه لإصابة بليغة جراء ذلك.

«كوالكوم» تطرح معالجها الجديد للهواتف الجوالة

أعلنت شركة "كوالكوم"، عن طرح معالج فائق التقنية للهواتف الجوالة، يعتمد على معمارية 10 نانومتر الصغيرة.

وذكرت الشركة خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إس إس" بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، أن المعالج "سناب دراغون 835" يمتاز بفاعلية استهلاك الطاقة بوضوح 25%، وأبعاد مدمجة، مقارنة بأرقى المعالجات السابقة مثل "سناب دراغون 820"، الذي يعتمد على معمارية 14 نانومتر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook