«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اليمن.. قصف صاروخي للحوثيين يسفر عن وفاة 5 من عناصر المقاومة

اليمن.. قصف صاروخي للحوثيين يسفر عن وفاة 5 من عناصر المقاومة
1

تواصل – وكالات:

استهدفت ميليشيا الحوثي، اليوم الخميس، معسكراً للجيش اليمني والمقاومة الشعبية في منطقة باب المندب؛ ما أسفر عن سقوط 5 وفيات و12 جريحاً.

وقالت مصادر يمنية: ‘‘إن القوات الموالية للحوثيين، أطلقت 3 صواريخ ‘‘توشكا‘‘ استهدفت باثنين منهما معسكراً للجيش الإماراتي، وواحداً استهدف موقعاً للمقاومة الجنوبية والجيش الوطني‘‘.

وأضافت: تمكنت الدفاعات الصاروخية الخاصة بالجيش الإماراتي من تفجير الصاروخين في الجو، في الوقت الذي أصاب الصاروخ الذي استهدف القوات الجنوبية هدفه، وقتل 5 من الجنود وأصاب 12 آخرين.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    الزعيم

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة عبر
x