«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل» تبحث توطين قطاع التموين في «الخطوط السعودية»

«العمل» تبحث توطين قطاع التموين في «الخطوط السعودية»
0

تواصل – خالد العبدالله:

عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم (الخميس)، اجتماعاً مع شركة الخطوط السعودية للتموين في مطار الملك عبدالعزيز في جدة برئاسة وكيل الوزارة للبرامج الخاصة، الدكتور إبراهيم الشافي؛ لمناقشة سبل توطين قطاع التموين في الشركة بما يتيح المجال لفتح مئات الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.

حضر الاجتماع مدير عام فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العليان، والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين، وجدي الغبان، وبنك التنمية الاجتماعية.

وأوضح وكيل الوزارة للبرامج الخاصة الدكتور إبراهيم الشافي: أن التوطين موجه للجنسين، لافتاً إلى أن هذه الخطوة من شأنها توسيع مجالات الفرص الوظيفية للباحثين والباحثات عن عمل بما يتوافق مع رؤية 2030 بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة.

وأشار وكيل الوزارة للبرامج الخاصة إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم كل الممكنات التي تساعد الشركة في توطين وظائفها بما فيها ممكنات دعم التوظيف والتأهيل والتدريب والأعمال الريادية.

وأضاف: أن برامج التدريب تتضمن، التدريب المنتهي بالتوظيف، والتدريب على رأس العمل، إضافة إلى التدريب والدعم التمويلي لأصحاب المشاريع الصغيرة الراغبين في الاستثمار في هذا المجال، بالشراكة الاستراتيجية مع شركة الخطوط السعودية للتموين، والاستفادة من خبراتها الطويلة في المجال.

وأضاف: أن توطين قطاع التموين يستهدف بالإضافة إلى الباحثين والباحثات عن عمل، الأسر المنتجة مما سيساهم في رفع مستوى دخلها؛ وبالتالي تحسين مستوى المعيشة، الذي يعد هدفاً أساسياً من أهداف رؤية المملكة 2030م.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x