«نيوم» تؤسس لبناء مشروع عملاق.. منشأة لإنتاج الهيدروجين وتصديره للعالم«الطيران المدني» تحدد موعد تطبيق «الإقرار الإلكتروني» للمسافرينمشاهد تخطف العقول.. تدفق الشلالات من قمم «جبال القهر» بالريث«الموارد البشرية» تدعو إلى تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي إلكترونياًتحديث جديد من «متصفح كروم» يقضي على أهم عيوبه«الصحة» تكشف نسبة مستخدمي أجهزة التنفس الصناعي من مصابي كورونا (فيديو)«الشؤون البلدية» تعلن توفر وظائف شاغرة.. التفاصيل وطريقة التقديمالأحساء والدمام تسجلان أعلى درجة حرارة بالمملكة.. تقترب من الـ50 مئويةتستوجب السجن والغرامة.. «النيابة»: جريمة شيك بدون رصيد تتحقق في هذه الحالةتنبيه لقائدي المركبات.. موجة غبار كثيفة على طرق الساحل القديم والجديد بمكةبالصور.. إجراءات القبول في دورة تأهيل الضباط الجامعيين بكلية الملك فهد الأمنية«الزكاة والدخل» توضح عناصر يجب توفرها في الفاتورة الضريبية.. وتطلق «خدمة العقود»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

استقرار أسعار النفط بدعم من بيانات أمريكية قوية

استقرار أسعار النفط بدعم من بيانات أمريكية قوية
0

تواصل – وكالات:

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس، بدعم من بيانات أظهرت انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وزيادة قياسية في مبيعات السيارات بالولايات المتحدة، على الرغم من أن الشكوك المستمرة حول التزام المنتجين بتعهداتهم بشأن خفض الإنتاج ما زالت تؤثر على الأسواق.

وجرى تداول خام غرب تكساس الوسيط في العقود الآجلة مقابل 53.27 دولار للبرميل، بحلول الساعة 0746 بتوقيت جرينتش، بزيادة سنت واحد عن سعر آخر تسوية عندما صعدت الأسعار اثنين بالمئة بحسب ‘‘رويترز‘‘.

وتلقت أسعار خام غرب تكساس الوسيط دعما من تقرير معهد البترول الأمريكي، الذي أظهر أن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت بواقع 7.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الثلاثين من ديسمبر كانون الأول إلى 482.7 مليون برميل.

كما دعمت مبيعات السيارات الأمريكية خام غرب تكساس الوسيط، حيث زادت 1.3 بالمئة في ديسمبر كانون الأول على أساس سنوي لتصل إلى مستوى قياسي مرتفع بلغ 17.55 مليون وحدة في 2016.

وفي أسواق النفط العالمية، جرى تداول خام القياس العالمي مزيج برنت مقابل 56.40 دولار للبرميل بانخفاض قدره ستة سنتات عن آخر تسوية.

وجاء أداء برنت الضعيف نسبيا مقارنة بخام غرب تكساس الوسيط على خلفية شكوك بشأن التطبيق الكامل لخطط منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وغيرها من كبار المنتجين لخفض الإنتاج.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x