«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبراء: قراصنة الإنترنت قادرون على العبث بحجوزات الطيران

خبراء: قراصنة الإنترنت قادرون على العبث بحجوزات الطيران
0

تواصل – وكالات:

أطلق خبراء بريطانيون تحذيرات لمن يرغبون في السفر عبر رحلات الطيران لقضاء إجازات الأعياد أو غيرها، من محاولة سرقة تفاصيل حساباتهم البنكية.

وقال الخبراء: إن قراصنة الإنترنت ربما لا يكتفون فقط بسرقة تفاصيل حساباتك البنكية وإرسال فيروس إلى الحاسب الآلي الخاص بك، بل أصبح الآن لديهم القدرة على العبث بحجوزات تذاكر الطيران الخاصة بك.

وذكر الخبراء في مجال الأمن الإلكتروني، أن هؤلاء القراصنة يمكن أيضاً أن ينقلوك إلى الطائرة الخطأ دون أن تعلم؛ إذ إن أنظمة الحاسبات التي تستخدمها شركات الطيران منذ عقود باتت غير محصنة في مواجهة أولئك الذين يرغبون في خلق مناخ من الفوضى للسائحين الراغبين في السفر لقضاء إجازات، بحسب “ديلي ميل”.

وأشار الخبراء إلى أنه: “في تجربة تمكن قراصنة من تغيير حجز طيران خاص بصحفي تليفزيوني ألماني، ووضعه على رحلة طيران مختلفة في مقعد مجاور لسياسي ألماني”.

وحذر الخبراء الأمنيون من أن الإرهابيين يمكن أن يستغلوا الثغرات الأمنية لوضع الأشخاص على الطائرات التي يرغبون باستهدافها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x