«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أوقاف الراجحي» تدعم 1890 طالباً من الدول الإسلامية بالدورات الشرعية والدعوية

«أوقاف الراجحي» تدعم 1890 طالباً من الدول الإسلامية بالدورات الشرعية والدعوية
0

تواصل ـ خالد العبدلله:

قال مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم المرزوقي: إنّ أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي، قدّمت دورات شرعية ودعوية استفاد منها أكثر من 1890 طالباً في عدد من الدول الإسلامية.

ونبّه المرزوقي، خلال زيارته لأوقاف الراجحي ولقائه أعضاء بمجلس الإدارة، إلى أنّ مجموع ما أنفقته إدارة أوقاف الراجحي في إطار تعاونها مع الجامعة تجاوز 16 مليون ريال.

واطلع المرزوقي، على المشروعات الخيرية المتنوعة التي تُقدمها إدارة الأوقاف، وبحث وتوطيد سبل التعاون والشراكة بين الجانبين، مثمّناً برامج المنح الدراسية التي قدمتها الإدارة للطلبة المسلمين من مختلف دول العالم بشتى التخصصات العلمية سيما التخصصات الشرعية والعلوم العربية.

من جانبه، اعتبر الأمين العام لإدارة أوقاف الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي، زيارة المرزوقي دليل على عمق وطيب العلاقة بين الجانبين، لافتاً إلى أنّ اللقاء ناقش البرامج التعليمية والاقتراحات العلمية الجديدة التي يمكن تنفيذها مستقبلاً لدعم وتأصيل العلوم العربية والشرعية والإسلامية ونشرها عالمياً.

وأكّد الراجحي أن إدارة الأوقاف تولي طلاب المنح الدراسية عناية خاصة, إدراكاً منها بأهمية تأهيلهم وإعدادهم ليكونوا دعاة على منهج أهل السنة والجماعة ويكونوا دعاة علم في بلدانهم بعد اكتسابهم للعلوم الشرعية في الجامعات الوطنية العريقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x