تنفذ 10 مرات يومياً.. تعرّف على آلية غسيل وتطهير صحن المطاف (فيديو)إيداع معاشات شهر شوال للمستفيدين من الضمان الاجتماعينشر المقطع عبر مواقع التواصل.. ضبط شخص وثق قيادته لمركبته بسرعة عالية في الطائف4 جامعات من المملكة تتصدر ترتيب الأفضل عربياً في تصنيف «شنغهاي 2020»أدنى سيولة في 9 أشهر ونصف.. تباين أداء الأسهم خلال تعاملات اليوم«التنمية الزراعية» يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتةوزارة الحج: إقامة شعيرة الحج وفق التدابير والإجراءات الاحترازيةمتحدث الصحة يحسم الجدل: لا موانع لأخذ لقاحات كوروناالأردن تحذر الكيان الصهيوني من مغبة الاستمرار في الانتهاكات بالقدس الشرقية«الشؤون البلدية» تصدر تعديلات جديدة على البروتوكولات الاحترازية الخاصة بصالونات التجميل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 942 إصابة جديدة وشفاء 1064 وتسجيل 13 حالة وفاةاستقبال الزبائن بالحجز المسبق.. تعديل البروتوكولات الاحترازية الخاصة بمحلات الحلاقة الرجالية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 27 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:47 ص
الشروق
05:13 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الموافقة على إطلاق جمعية «واجب» الخيرية لرعاية أسر الشهداء

الموافقة على إطلاق جمعية «واجب» الخيرية لرعاية أسر الشهداء
0

تواصل – خالد العبدالله:

وافقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على إطلاق الجمعية الخيرية لرعاية أسر الشهداء “واجب”، حيث تم انتخاب سعود بن محمد العويس لرئاسة الجمعية لمدة أربع سنوات.

وتشكل مجلس إدارة الجمعية المنتخب من كل من: “سعود بن محمد العويس رئيساً للجمعية، الدكتورة أروى بنت عمر اليماني نائباً للرئيس، المستشار أحمد بن إبراهيم المحيميد المسؤول المالي”.

وضمت قائمة أعضاء مجلس الإدارة المنتخب أيضاً: “سارة بنت عمر العبدالكريم، الدكتور محمد بن عبدالعزيز الأنصاري، المهندس مساعد بن عبدالله العيسى، المهندس مصطفى بن محمد المهدي، الدكتور نجيب بن عبدالرحمن الزامل، هوازن بنت عبدالله الزهراني”.

وبدأت الجمعية مباشرة أعمالها فعلياً بالتنسيق مع الجهات المعنية لحصر شامل لأسر الشهداء في جميع القطاعات العسكرية والأمنية، وفتح قنوات للتعاون مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لدعم أنشطة ومبادرات الجمعية والتي تشمل الرعاية الاجتماعية والاقتصادية والصحية لأسر الشهداء.

وأكد رئيس الجمعية الخيرية لرعاية أسر الشهداء أن الجمعية بدأت أعمالها فعلياً بالتنسيق مع الجهات المعنية لحصر شامل لأسر الشهداء في جميع القطاعات العسكرية والأمنية، وفتح قنوات للتعاون مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لدعم أنشطة ومبادرات الجمعية والتي تشمل الرعاية الاجتماعية والاقتصادية والصحية لأسر الشهداء من خلال الوقوف على أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x