«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

باللكمات والزجاج.. إصابة «معيد وطالب» تشاجرا داخل «جامعة الطائف»

باللكمات والزجاج.. إصابة «معيد وطالب» تشاجرا داخل «جامعة الطائف»
5

تواصل – سعود الخالد:

أحالت جامعة الطائف، اليوم الأربعاء، واقعة المضاربة بين معيد في كلية العلوم الإدارية، وطالب إلى اللجنة الخاصة المشكلة حديثا والمعنية بالنظر في مثل هذه الحالات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال صالح الثبيتي، المتحدث الرسمي للجامعة، “نظراً لكثرة التساؤلات حول تعرض أحد المحاضرين بالجامعة لاعتداء من قبل أحد الطلاب، نود الإفادة بأن الجامعة تأسف لحدوث ذلك”.

وأضاف “الثبيتي”: “بعد الاطمئنان على حالة المحاضر تم إثبات الحالة وإحالتها للجنة الخاصة المُشكلَة حديثاً والمعنية بالنظر في مثل هذه الأحداث وستتخذ الإجراءات اللازمة بحق من تثبت إدانته وفق الأنظمة المتبعة”.

وكانت الجهات الأمنية قد تبلغت عن إصابة معيد بجروح في يده بسبب اعتداء الطالب عليه بـ”زجاج مكسور” وبعدها غادر موقع المضاربة ولم يعرف مكانه، فيما أصيب الطالب تحت عينه بسبب لكمة باليد نقل على إثرها لمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    سلطان

    الواجب فصل المعتدي من الجامعة فالاخلاق أساس

  2. ٤
    سالم

    كل انسان ليس معصوم من الخطاء ،،،

  3. ٣
    محمد

    جامعة الطائف صار ينخاف منها

  4. ٢
    عهد

    ايش فيكم ياجامعة الطائف
    اول البنات والحين الرجال
    خليكم ريلاكس الدنيا ماتستاهل 😊

  5. ١
    عبده الزبيدي

    لا يعلم بما حصل بينهم إلا الله ثم المتواجدين يشهدون بما يرضي الله لا نحكم ع الطالب ولا المعيد ونسأل الله سلامه القلوب

المشاركة عبر
x