السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني شمال الرياض» يزور مصابي الحد الجنوبي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

زار وفد من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، الجنود البواسل المصابين دفاعاً عن الحد الجنوبي من القوات المسلحة السعودية، والذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

اضافة اعلان

وقدم الوفد «دواء الروح» هدية المكتب الدعوي للجنود المصابين إلى جانب دروع تقديرية نقشت عليها عبارات الوفاء والفخر لجنودنا الأبطال.

وشمل الوفد الزائر، الذي يتقدمهم الأمير أحمد بن بندر السديري، الشيخ د. عبد الحكيم بن محمد العجلان، الأستاذ المساعد بجامعة الأمام محمد بن سعود، والشيخ عبد الحكيم بن جاسر الجاسر، مساعد مدير مكتب الدعوة في شمال الرياض، والأستاذ فارس بن محمد الوهيبي، منسق مشاريع الدعوة في المكتب.

وكان في استقبال الوفد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ونائب مدير المكتب التنسيقي للمصابين المقدم عبد الله بن حمد الأسمري. ومنسق العلاقات العامة في المستشفى الأستاذ عبد العزيز العليان.

ورفع أعضاء الوفد الدعوات للمصابين بالعافية والشفاء العاجل والنصر والتمكين للجنود المرابطين في الحد الجنوبي. وأعرب المقدم عبد الله بن حمد الأسمري عن شكره لمنسوبي المكتب على هذه الزيارة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس جنودنا البواسل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook