«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مغردون يتضامنون مع «حملة سلمان الخير لسوريا»: قدها وقت الشدائد

مغردون يتضامنون مع «حملة سلمان الخير لسوريا»: قدها وقت الشدائد
1

تواصل – سعود الخالد:

أطلق مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاق “حملة سلمان الخير لسوريا”؛ تضامناً مع الحملة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للتبرع لإغاثة الشعب السوري الشقيق.

وامتدح المغردون عبر الهاشتاق الحملة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين، سائلين الله أن يفك الكرب عن إخوانهم المستضعفين في سوريا.

وقال صاحب حساب عمر مدينة: “جزاكم الله كل خير، بالفعل الآن إخوانكم في المخيمات يعانون من قسوة الشتاء.. وتحية مني لجميع الإخوة في السعودية”.

وقال صاحب حساب فارس اليزيدي ‏@alyzidi_faris: “الحمد لله يستأهلون كل خير إخوتنا في سوريا حفظ الله حكومتنا الرشيدة، والشعب السعودي الكريم، قدها وقت الشدائد”.

وقال صاحب حساب علي العنزي ‏@aali6661: “كل الشكر لملك العرب سلمان على إتاحة الفرصة لمساعدة إخواننا في سوريا، نسأل الله أن يجعل ذلك بموازين حسناته”.

وغرد غرم البيشي ‏@goromalbeshe  قائلاً: “التجارة الرابحة مع الله لا تفوتكم، وتذكروا صنائع المعروف تقي مصارع السوء، الله يناديكم في إغاثة أهلكم بحلب فلا تخذلوهم”.

وقالت د. منى التميمي ‏@pinmona2: “تذكروا بأن لدينا إخواناً يعيشون بمخيمات، البرد ضربهم، والجوع أهلكهم، فيا رب اجعل هذه الإعانة خيراً لهم”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    سوري

    جزاكم الله خيرا

المشاركة عبر
x