الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| عرض مسرحي خادش للحياء بالرياض.. وزيادة جديدة في حديد التسليح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الأرصاد»: توقعات بانخفاض درجات الحرارة على الرياض والحدود الشمالية

اضافة اعلان

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الاثنين، أن تشهد كثيرٌ من مناطق المملكة سماء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول أمطار على الأجزاء الشمالية الشرقية من المملكة، بمشيئة الله تعالى.

وذكرت “الأرصاد”، أن درجات الحرارة ستنخفض على مناطق الحدود الشمالية، القصيم، وحائل، والأجزاء الشمالية، من منطقتي الرياض والشرقية، ويتوقع تكون الضباب على شرق المملكة، والمرتفعات الجنوبية الغربية خلال الليل والصباح الباكر.

مطلع العام.. زيادة جديدة في حديد التسليح تبلغ 150 ريالاً

تزيد مصانع الحديد الوطنية مع مطلع يناير المقبل سعر حديد التسليح بمقدار 100-150 ريالاً للطن ليرتفع إلى 2150-2200 ريال مقابل 2050 ريالاً في الوقت الراهن.

عرض مسرحي خادش للحياء في مهرجان بالرياض

أثار العرض المسرحي ‘‘ستاند آب كوميدي‘‘، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الرياض للكوميديا، موجة غضب وسط الحاضرين؛ لما تضمنه من ‘‘ألفاظ خادشة للحياء وغير أخلاقية‘‘ صدرت من بعض الفنانين.

تراجع الأسعار.. مليون ريال لشراء أرضٍ داخل حدود الحرم المكي

شهدت أسعار الأراضي في منطقي مكة المكرمة والمدينة المنورة، تراجعاً كبيراً وصل إلى 50% بحسب متعاملين في قطاع العقارات في العاصمة المقدسة وفي المدينة.

وقال عبدالله جودالله الربيعي، صاحب شركات مقاولات متخصصة في بناء الفنادق والفلل السكنية، إنه في السابق كان المواطن الذي يمتلك مليون ريال لا يستطيع الحصول على قطعة أرض أو شقة سكنية بهذا المبلغ في الأماكن التي تقع داخل حدود الحرم المكي.

وفاة الطفلة «راما» ضحية الكيماوي في بريدة

توفيت الطفلة راما عبدالله المحيميد، البالغة من العمر 8 سنوات”، بعد 3 أعوام ونصف العام من المعاناة جراء حقنها بالكيماوي عن طريق الخطأ في مركز الأورام بمستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة، حيث دفنت بمقبرة الموطأ وسط حضور كبير من أسرتها وعدد من المعزيين.

ربط إلكتروني بين «العدل» و«الداخلية» لسرعة تنفيذ الإجراءات القضائية

رغبة منهما في سرعة تنفيذ الإجراءات الصادرة من القضاء، قررت وزارتا العدل والداخلية إطلاق خدمة الربط الإلكتروني لمراقبة أوامر القضاء المختصة بشأن البلاغ في المراجعة، وإيقاف الخدمات، والمنع من السفر، وإلقاء القبض، والاستفسار عن المطلوبين.

وثيقة: مسؤول في «صحة جازان» يتقاضى ربع مليون ريال بعقود مخالفة

أظهرت بعض الوثائق المنشورة عبر وسائل الإعلام، مسؤولاً بارزاً في ‘‘صحة جازان‘‘ يتقاضى راتبا يصل لربع مليون ريال في سنة مالية واحدة، بعدما استغل منصبه وسجل اسمه ضمن المستفيدين من نظام «اللوكم» وتعاقد مرتين بمسميين وظيفيين يخالفان تخصصه.

«الشورى» يناقش 3 تقارير لـ«الطاقة الذرية والمتجددة» الأسبوع المقبل

يعتزم مجلس الشورى الأسبوع القادم، وللمرة الأولى تحت قبة المجلس، مناقشة ثلاثة تقارير سنوية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة لأعوام (1434 ـ 1435 ـ 1436).

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook