الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | تحطم طائرة عسكرية روسية.. ونزوح 130 ألف من الموصل بالعراق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبد الرحمن:

مقتل قائد الشرطة العسكرية الروسية في تحطم طائرة قبل توجهها إلى سوريا

اضافة اعلان

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، العثور في مياه البحر الأسود على أجزاء من حطام طائرة ركاب من طراز “تو-154” تابعة لها كانت تقل على متنها 92 شخصا، من بينهم قائد الشرطة العسكرية الروسية.

يأتي ذلك فيما صرحت مصادر روسية إن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، يقود بنفسه عمليات البحث عن حطام الطائرة.

أردوغان: الاتحاد الأوروبي يرفض تركيا لخلفيتها الدينية والسياسية

كشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن العوامل التي دعت الاتحاد الأوروبي، لرفض انضمام تركيا إليه، مؤكداً أن أسباب ذلك سياسية ودينية.

اجتماعات طارئة في جنيف وبروكسيل لمناقشة أزمة مسلمي الروهنجيا

عقدت المجموعتان الإسلاميتان في جنيف وبروكسيل، خلال الأيام القليلة الماضية، اجتماعات طارئة لمناقشة الأزمة المتواصلة التي يواجهها مسلمو الروهنجيا في ميانمار.

مسلمة تسامح أمريكية "عنصرية" حطمت كأساً في وجهها

سامحت مسلمة تدعى أسماء جمعة مهاجمتها بعد نحو عام على تحطيم كأس على وجهها لأنها تحدثت باللغة السواحلية في أحد مطاعم مينيسوتا، وحثتها على أن تختار الحب بدل الكراهية.

العراق.. ارتفاع عدد النازحين بالموصل إلى 130 ألفا

كشف مصدر عراقي، عن أن عدد النازحين العراقيين ارتفع إلى أكثر من 130 ألفا منذ بدء العدوان العسكري على مدينة الموصل قبل أكثر من شهرين.

نائب كويتي يقترح ترحيل "مليون" وافد.. والحكومة تستبعد

استبعدت مصادر حكومية كويتية، إمكانية تطبيق الاقتراح النيابي المقدَّم من قبل النائب خليل أبل، حول تقليص العمالة الوافدة في البلاد بترحيل نحو مليون وافد من الأراضي الكويتية لتتساوى أعداد الوافدين مع أعداد المواطنين.

نظام الأسد يُخفي جثامين أكثر من 456 لاجئاً فلسطينياً

أعلنت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا أن الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد تواصل احتجاز وإخفاء جثامين لاجئين فلسطينيين قضوا تحت التعذيب في السجون والمعتقلات.

اليمن.. الجيش والمقاومة يحرران مواقع استراتيجية بجبهة "نهم"

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشرعية، من تحرير بعض مواقع الحمراء والمدفون، والتلال المجاورة لجبل القتب الاستراتيجي في جبهة نهم، وكبدوا الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في العدد والعتاد.

بينهم 88 طفلاً.. مستشفيات تركية تستقبل مئات الجرحى من "حلب"

استقبلت المستشفيات التركية، اليوم السبت،  210 جرحى سوريين، بينهم 88 طفلاً، من المصابين في القصف الروسي، بعد خروجهم من أحياء حلب الشرقية المحاصرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook