الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل»: اتخاذ الإجراءات النظامية بحق «فندق» أعلن عن وظيفة لـ«اللبنانيين فقط»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله النعيم:

خالفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية منشأة خاصة بالرياض، لنشرها إعلان عن وجود فرصة وظيفية قيادية تستهدف توظيف وافد من الجنسية العربية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أنه نظراً لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً من قيام منشأة خاصة بنشر إعلان عن وجود فرصة وظيفية قيادية تستهدف توظيف وافد من جنسية عربية، فقد وقفت فرق التفتيش بمدينة الرياض على المنشأة.

وأضاف أن الوزارة تحققت من صحة الإعلان المنشور في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم على إثر ذلك ضبط مخالفة على المنشأة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقها.

ودعا المتحدث الرسمي للوزارة، المواطنين إلى التعاون معها والإبلاغ عن مخالفات سوق العمل، من خلال تطبيق معاً للرصد، حيث سيتم التعامل الفوري مع البلاغات حرصاً على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل ورصد المخالفات، كما يمكن أيضا الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي لوزارة العمل، أكد قبل أيام أن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة مع فندق أعلن عن وظيفة شاغرة للبنانيين فقط، وجاء ذلك تفاعلاً مع تغريدات نشرها عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تضمنت إعلان الفندق عن وظيفة مدير فرع لأحد فروعه مشترطا أن يكون المتقدم من الجنسية اللبنانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook