مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تعليم الباحة» توزع 12 ألف قرص مدمج للمحتوى الدراسي

«تعليم الباحة» توزع 12 ألف قرص مدمج للمحتوى الدراسي
0

تواصل – واس:

شرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة في توزيع ما يزيد عن 12 ألف قرص مدمج للمحتوى الرقمي (DVD )، التي تمثل دليل المعلم للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة (للبنين والبنات )، حيث وجهت الإدارة جميع المدارس بالمنطقة بسرعة مراجعة مكاتب التعليم منذ مطلع الأسبوع الحالي لاستلامها والاستفادة منها.

وتسعى الإدارة إلى تحقيق أهداف مشروع تحويل الكتب الدراسية إلى كتب كرتونية لدعم العلاقة التكاملية بين الكتاب المدرسي ودليل المعلم، والتي تعد من الوسائل المعينة لدور المعلم والمعلمة في الأداء بالصورة المثلى، حيث قامت إدارة التجهيزات المدرسية بنسخ دليل المعلم على أقراص مدمجة جاهزة يسهل توزيعها على المدارس والاستفادة منها بكل يسر وسهولة.

بدوره دعا مدير إدارة التجهيزات المدرسية سلطان إبراهيم جلال، جميع قادة وقائدات المدارس للاستفادة من المحتوى الرقمي لدليل المعلم وتوظيفها بالصورة المثلى داخل الصف وعبر مصادر التعليم بما يدعم أهداف المشروع ويحقق الفائدة للطلاب والطالبات وذلك لمواكبة التطور المتسارع في أساليب التعلم والتعليم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x