«الجوازات» توضح كيفية إسقاط إقامة العمالة المنزليةبالصور.. «تعليم الطائف» تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيف وتعقيم المدارس«التأمينات»: ارتفاع في أعداد المشتركين خلال الربع الثاني من العام الجاري.. وهذه المنشآت تتصدرأطباء يكشفون عن طريقة فعالة لإعادة حاسة الشم لدى المتعافين من «كورونا»أكثر من مليوني مكالمة تلقاها مركز 937 التابع لـ«الصحة» خلال شهر يوليو«الحصيني» يتوقع: نشاط للرياح وأمطار متفاوتة على 4 مناطقشركة «هاما» الألمانية تطلق فأرة كمبيوتر ثورية جديدة.. السعر والمواصفاتفاتورة إصلاح بقيمة 30 مليار دولار تضع الحكومة اللبنانية في اختبار صعبمبيعات «المطاعم والمقاهي» تُسجّل 133 مليون ريال يوميًامتحدث «الأحوال المدنية» يكشف تطورات جديدة في قضية «مولود الشرقية»«الزراعة»: ارتفاع أعداد الأراضي المؤجرة لمستثمرين لإقامة مشاريع زراعية.. وهذه المنطقة تتصدرشاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الإمارات.. أم تقتل طفلها دهساً بسيارتها في رأس الخيمة

الإمارات.. أم تقتل طفلها دهساً بسيارتها في رأس الخيمة
2

تواصل ـ وكالات:

في حادثة مؤلمة، دهست أم ابنها البالغ من العمر (5) أعوام بسيارتها مما أدى إلى وفاته، وذلك أثناء خروجها من المدخل الرئيسي لمنزلها إلى الطریق العام في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة.

وقال رئیس مركز شرطة المعمورة الشامل، العقید عارف الكاز، وفقا لموقع “الإمارات اليوم”،  إنه فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق الإسعاف والإنقاذ وسیارات الشرطة للمنزل، وتبین بأن والدة الطفل دهسته أثناء خروجها دون أن تشعر بوجوده.

وأشار الكاز إلى أن الأم نقلته إلى المستشفى إلا أنه كان قد فارق الحیاة فور وقوع الحادث، لافتا إلى أن الجهات المختصة تسلمت القضية لاستكمال إجراءاتها القانونية.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    سلطان السبيعي

    وعندنا لو ساقو الحريم
    بنشوف مثل هالحوادث كل يوم

  2. ١
    مواطن

    الحمد لله ما عندنا سواقة حريم

المشاركة عبر
x