الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخبر.. شراكة بين «إشراق» و «سواعد» لتسهيل وصول الخدمات لمستحقيها

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%ac%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%a9_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الخبر:

وقَّعت لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الجنوبية ‘‘إشراق‘‘ أربع شراكات مجتمعية وإعلامية، مع جمعية ‘‘سواعد‘‘ لذوي الإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية، ضمن خطط تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمستفيدين في أحياء الثقبة، والإسكان، والعزيزية، والصبيخة، وذلك في حضور رئيس مجلس إدارة اللجنة فهد الخالدي، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام نايف السفياني، وممثلي الجهات الموقعة.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة فهد الخالدي: أن الاتفاقية الأولى وُقعت مع جمعية سواعد لذوي الإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية، بحضور رئيس مجلس إدارتها فيصل عبدالله فؤاد والأمين العام للجمعية خالد العبيد؛ لتنفيذ برنامج ‘‘الخبر صديقة المعاقين‘‘، وتسهيل وصول ذوي الاحتياجات لكافة المواقع دون عناء.

وأشار إلى أن الاتفاقيات الأخرى تم إبرامها بين برنامج المدن الصحية، ويمثله منسق المدينة مبارك بن فرحان الدوسري، وثانوية الثقبة، التي يمثلها قائد المدرسة أحمد البارق، فيما مثل حساب صوت الشرقية على ‘‘تويتر‘‘، المشرف العام راكان العيادة.

وقال الخالدي: ‘‘إن جميع الاتفاقيات، تأتي لضرورة التعاون الدائم بين اللجنة وعدة جهات خيرية وجهات خاصة، لتوسيع نطاق عمل اللجنة، والاستفادة من الخبرات وإبراز وتوثيق البرامج والفعاليات المجتمعية، من خلال القنوات الإعلامية المختلفة‘‘.

وقدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام نايف السفياني، الشكر للجنة ‘‘إشراق‘‘، على حرصها واهتمامها بإشراك المجتمع، وكافة الجهات في برامجها، ومد جسور التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة في دعم برامج اللجنة وأنشطتها.

وبين السفياني: أن لجان التنمية الاجتماعية الأهلية تقوم بدور كبير في نشر الوعي بين المواطنين في كافة المجالات الاجتماعية، والصحية، والثقافية، والمهنية، والاقتصادية، وتعمل على إحداث التغيرات الاجتماعية المرغوبة في إطار القيم الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook