«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 825 إصابة جديدة وشفاء 1028 و15 حالة وفاة«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متخلية عن الترتيب الزمني.. «تويتر» تعرض نتائج البحث حسب الأهمية

متخلية عن الترتيب الزمني.. «تويتر» تعرض نتائج البحث حسب الأهمية
0

تواصل – وكالات:

أصبحت النتائج بمحرك البحث في تويتر تعرض بحسب أهميتها وعلاقتها بكلمة البحث، لا الترتيب الزمني للتغريدة، حيث كانت تويتر قد بدأت بتقديم هذا المبدأ بترتيب المحتوى في التغريدات أيضاً منذ عشرة أشهر، قبل أن توفره رسمياً لكنه كان اختيارياً.

وترى تويتر، بحسب البوابة العربية للتقنية، أن نتيجة البحث التي يهتم بها المستخدم فعلاً قد لا تكون موجودة في التغريدة الأحدث التي تم نشرها قبل ثوانٍ من عملية البحث؛ لذا فإن خوارزمية معينة تبحث في كل التغريدات وتطابقها مع الكلمة المفتاحية لتعرض النتيجة الأفضل أولاً، تعطي تجربة استخدام أفضل وجودة بحث أعلى.

وبفضل نماذج تعلم آلة يمكن مراقبة سلوك المستخدم ومعرفة أنماط اهتماماته؛ وبالتالي عرض التغريدات التي تحوي أفضل نتائج بحث له، حيث حافظت صفحة النتائج على تصنيفاتها مثل الأكثر شيوعاً، الأحدث، وحتى تقسيمات بحسب الأشخاص، الصور، الفيديو والمزيد. والملاحظ أن قسم الأفضل أصبح يرتب نتائجه خوارزمياً حسب الأهمية لا الترتيب الزمني.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x