«مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر بالمسجد الحراماعتراض «مسيرة مفخخة» أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيطالإطاحة بـ 5 لصوص ارتكبوا سرقات بقيمة 2.5 مليون ريال بالرياض..تعرف على التفاصيلتوقعات الأرصاد: سحب رعدية ممطرة مسبوقة برياح نشطة على 8 مناطق«هواوي» تعتزم إزالة نظام «أندرويد» من أجهزتها في هذا الموعداندلاع حريق هائل في عشرات الحافلات بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية (فيديو)توقعات طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقتوضيح مهم من «الصحة» بشأن تطعيم المصابين مسبقاً بـ«كورونا»تقرير يكشف عن الدولة المصدرة لأكثر السلع المقلدة حول العالمبالفيديو.. معلم يتابع الدروس عن بُعد مع طلابه أثناء خضوعه لجلسات غسيل الكلىتقني يكشف عن ميزة مرتقبة من «تويتر» لحظر الحسابات المزعجة تلقائياً (فيديو)بيان عاجل من «الخارجية» بشأن تقرير الكونجرس الأمريكي عن جريمة مقتل خاشقجي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 15 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقتل «أبو حسام» القيادي الحوثي البارز في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز

مقتل «أبو حسام» القيادي الحوثي البارز في مواجهات مع الجيش اليمني بتعز
صورة أرشيفية
0

تواصل – وكالات:

قُتل القيادي الحوثي البارز، حسين اليعري، المُلقب بـ‘‘أبي حسام‘‘، اليوم الأربعاء، في مواجهات عنيفة مع الجيش الوطني اليمني، شرقي مدينة تعز.

وقالت مصادر: ‘‘إن القيادي الحوثي كان ممن تلقوا تدريبات على أيدي خبراء إيرانيين، وتم إرساله إلى تعز؛ ليقود مجاميع من الميليشيا بحسب ‘‘الإخبارية‘‘.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x