الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. إغلاق وتغريم عدد من المحلات المخالفة بـ«أملج» (صور)

21
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عودة المسعودي:

كثفت الفرق الرقابية ببلدية محافظة أملج، بمنطقة تبوك، اليوم الأربعاء، جولاتها الميدانية المفاجئة على محال المواد الغذائية والمخابز والبوفيهات ومحال الجزارة والخضراوات، حيث أغلقت وغرمت بعضاً من المحال المخالفة.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج المهندس ناجي رمضان غبان، أن البلدية ممثلة بإدارة صحة البيئة تأكدت خلال جولتها من توفر جميع اشتراطات السلامة الصحية والتصاريح النظامية لأنشطتها.

وأضاف أنه جرت مصادرة الأطعمة والخضراوات والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وأخرى منتهية الصلاحية، فيما طبقت الغرامات والأنظمة بحق المخالفين.

من جهته أكد مدير إدارة صحة البيئة بالبلدية تركي علي النحاس، أن البلدية حريصة على تكثيف الجولات الرقابية المفاجئة خاصة على البوفيهات ومحال المواد الغذائية والمخابز ومحال الجزارة، إضافة إلى الجولات اليومية الاعتيادية على مدار الساعة، بهدف متابعة محال المواد الغذائية والمطاعم، لضمان تطبيق اشتراطات السلامة الصحية في الأطعمة التي تقدم للمستهلكين.

وشدد النحاس على دور المواطن والمقيم في التعاون مع جهود البلدية والإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال برقم البلاغات 940 أو حساب البلدية بتويتر@ummlujj أو موقع البلدية الإلكتروني.

21 15 15-1 22-1-1 17 20 11 12 16

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook