الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شراكة بين «أوقاف الراجحي» و«تعاوني جدة» لتعليم 900 مسلم جديد سنوياً (صور)

img_0094
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

عقدت أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي شراكةً نوعية مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بجدة لدعم شراء وقف خاص بالمكتب يحمل هذا الوقف اسم "وقف السلام".

اضافة اعلان

ويهدف الوقف الخاص إلى تنمية موارد المكتب المالية والمساهمة في تحقيقه للاكتفاء الذاتي، وذلك نظراً لأهمية الأوقاف وأثرها التنموي في ظل تغيرات العصر وما تمر به قطاعات التنمية في هذه البلاد المباركة من حراك.

وصرح الشيخ محمد بن سالم بصفر مدير مكتب الدعوة بالحمراء والكورنيش بجدة قائلا: "إن هذا الدعم المبارك أتى من أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي بعد دراسة مفصلة لمشروع الوقف وعوائده ومصارفه، حيث إن هذا الوقف سيخدم تعليم 900 مسلم جديد سنويا، وتأهيل 34 داعياً مؤهلاً وتنفيذ 25 برنامجاً شبابياً سنوياً".

من جانبه، قال مدير تطوير العمل الخيري في أوقاف الشيخ محمد الراجحي عبد الرحمن العقيل: إن مشاريع دعم أوقاف الجهات الخيرية تحظى باهتمام خاص في أوقاف الشيخ محمد رحمه الله لأثرها في تحقيق الاستدامة المالية للعديد من الجهات الخيرية، وهذا التوجه سينعكس أثره على زيادة المشاركة في التنمية وتحقيق الأهداف التي قامت من أجلها تلك الجهات، وتفعيل مشاركتها المجتمعية".

وأضاف أن كل هذا ينطلق من النهج الذي تبنته أوقاف الشيخ محمد الراجحي في دعم وتبني المشاريع النوعية من أجل الإسهام مع الجهات الخيرية الأخرى في تعزيز دور هذا القطاع في المجتمع.

img_0094 img_0086

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook