الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخميس المقبل.. التصفيات النهائية لمسابقة خادم الحرمين للقرآن في الرياض

img_8981
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

اُختُتِمت التصفيات الأولية، لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية، لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، في دورتها التاسعة عشرة بين طلاب منطقة الرياض، في مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.

اضافة اعلان

وتُجرى التصفيات النهائية، في فروع المسابقة الخمس، يوم الخميس المقبل -بإذن الله تعالى- بمشاركة من الجامعات وإدارة التعليم التابعة لمنطقة الرياض .

وشهدت التصفيات الأولية للمسابقة، تنافسا كبيرا بين الطلاب الذين بلغ عددهم 61 حافظاً، يمثلون مراكز الإشراف العشرة، التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض ‘‘مكنون‘‘ والجمعيات التابعة لمنطقة الرياض البالغ عددها 30 جمعية، وذلك لتحديد الطلاب الفائزين والمتأهلين للتصفية النهائية في فروع المسابقة الخمس.

ويتنافس الطلاب في هذه المرحلة، لبلوغ مرحلة التصفيات النهائية، ويتم بعدها رفع أسماء الفائزين للأمانة العامة للمسابقة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لخوض مرحلة التصفيات النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات، شهدت انطلاقتها قبل 19 عاماً، وأسهمت في تخريج عدد من الحافظين والحافظات، الذين يمثلون المملكة في المسابقات الدولية، وحققوا خلالها مراكز متقدمة ومشرفة تعكس اهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالقرآن الكريم.

img_8991-1 img_9009 img_9012

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook