الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وضوح وشفافية في لقاء «بلدي الجعافرة» باﻷهالي (صور)

unnamed-2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

عقد رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية قوز الجعافرة لقاءً عاماً مع مشايخ وأعيان وأهالي ساحل الجعافرة، وبدأ اللقاء بمقدمة ألقاها عضو المجلس على عاجمي ثم تلى عضو المجلس الأستاذ يحيي حقوي القرآن الكريم.

اضافة اعلان

عقب ذلك كانت كلمة رئيس المجلس البلدي عبده بن حسن مشني جعفري رحب فيها بجميع الحضور وعلى رأسهم شيخ شمل قبائل الجعافرة وجميع المشايخ والأهالي وقدم لهم شرحاً مفصلاً لجميع أعمال المجلس خلال العام المنقضي ثم قام بتقديم عرض على البوربوينت.

وشمل العرض الآتي: رسالة المجلس ورؤية المجلس وأهداف المجلس، كذلك توزيع اللجان وعمل كل لجنة وتوزيع المحاور وما هي أهم أعمال المجلس خلال العام المنقضي، وزيارات المجلس للجهات الخدمية والأهلية واستقبال المواطنين والزيارات الميدانية، وأيضاً بين بها الاجتماعات الخاصة والعامة كاجتماع الرياضيين والصيادين والمشايخ والمقاولين ورؤساء أقسام البلدية وأهم النتائج والتوصيات والأهداف، كذلك بين ورش العمل التي تمت مع الإدارات الحكومية الأخرى والمجالس البلدية بهدف التطوير لأداء عمل المجلس كبلدي القنفذة، وأيضاً عقود الشراكة التي تمت مع الجهات الأخرى كعقد الشراكة مع المجلس المحلي بصبيا ولجنة التنمية وجميعة البر بالساحل ونادي الحي وبعض المدارس.

عقب ذلك وضح أهم احتياجات القرى من السفلتة وإنارة الكميات المتبقية داعماً ذلك بتقارير المهندسين المختصين. تلاها التعريج على الخطة الخمسية في حالة توفر اعتمادات مالية ثم عرض المشاريع الاستثمارية التي قيد الاعتمادات والمدروسة والمعلن عنها. ثم تلاه عرض للمشاريع التي تحت التنفيذ والتي سحبت منذ بدء عمل البلدية وقد استمر العرض أربعون دقيقة كان في مجمله إجابة لأغلب أسئلة الحضور.

واختتم العرض وبدأت مناقشة واستقبال أسئلة الجمهور وقد استمر اللقاء ما يقارب الثلاث ساعات، وشهد ختام اللقاء مداخلة جميلة من شيخ شمل الجعافرة الأستاذ أحمد بن ناصر الأخرش تحدث فيها عن ما يريده من خدمات للقبيلة عامة.

وقدم أعضاء المجلس البلدي برئاسة عبده مشني جعفري شكرهم وتقديرهم الجزيل للحاضرين وقام بجمع الاستبيانات التي هدفها تحسين الخدمة مؤكداً بأن أبواب وقلوب أعضاء المجلس مفتوحة دائماً ويرحبون بالنقد الهادف البناء، كذلك ختم المهندس عبدالله أبوعقيل قائلاً بأن البلدية والمجلس البلدي صف واحد لخدمة أهالي الجعافرة وأن مكاتبهم وجوالاتهم تحت طلب الأهالي في أي وقت.

unnamed-2 unnamed-1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook