الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طلاب «المروة» الموهوبون يزورون شعبة مرور المخواة (صور)

image2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سلطان السهيمي:

زار صباح اليوم، الثلاثاء، عدد من الطلاب الموهوبين بمدرسة بدر الابتدائية والمتوسطة بالمروة شعبة مرور المخواة، يرافقهم الأستاذ أحمد علي العمري، والأستاذ عبدالرحمن عبدالعزيز العمري.

اضافة اعلان

وكان في استقبالهم مدير مرور المخواة المقدم عبدالرحمن بن حسن المالكي، ورئيس شعبة السير الرقيب أول سعيد خضر العمري.

وفي البداية، وجه المقدم عبدالرحمن المالكي كلمة ترحيبية للطلاب ومعلميهم، موضحاً الدور الحيوي والهام الذي يقوم به رجال المرور في خدمة الوطن من خلال العمل على تنظيم حركة المرور، وتطبيق أنظمة السلامة المرورية، ومنح التراخيص اللازمة للمركبات والأفراد لضمان سلامة المواطن وأمن الوطن.

بعد ذلك أجاب المقدم المالكي عن أسئلة الطلاب واستمع إلى اقتراحاتهم، واعتبر المالكي أن تنظيم مثل هذه الزيارات من قِبل إدارة التعليم والمدارس خطوة إيجابية لإطلاع الطلاب على الدور الهام الذي تقوم إدارة المرور.

بعد ذلك توجه الطلاب الموهوبون إلى شعبة السير حيث استمعوا إلى شرح من رئيس الشعبة الرقيب أول سعيد خضر العمري عن آلية العمل، واستقبال البلاغات وكيفية التعامل معها، وعن طريقة رصد المخالفين والتعامل معهم، كما أوضح لهم الآلية الجديدة والجزاءات الصادرة مؤخراً عن المخالفات المرورية، وكيفية فك الاختناقات المرورية في الشوارع.

وفي نهاية الزيارة قدم الطلاب ومعلموهم شكرهم لمدير مرور المخواة ولكافة منسوبي المرور على حفاوة الاستقبال، وحرصهم على إثراء الطلاب بالعديد من الجوانب المتعلقة بأنظمة المرور.

image2 image3 image1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook