السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. المُنافسة تتجدّد في برنامج «عطاء» على «المجد»

%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d8%a8%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ac%d8%af
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ عبدالرحمن المغيرة:

ينطلق، غداً الثلاثاء، برنامجُ "عطاء" الذي تقدمه شبكة المجد بالمشاركة مع الجهة الراعية للبرنامج مؤسسة "نماء وعطاء" أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، مساهمةً منهما في غرس وترسيخ ثقافة العمل التطوعي.

اضافة اعلان

و"عطاء" الذي يبدأ غداً عند التاسعة والنصف مساء على شاشة قناة المجد العامة، يُعد برنامجاً تنافسياً يُقَدَّمُ في قالبِ مسابقةٍ تشارك فيها مؤسسات وأفراد في مجالات دعوية وتربوية وتوعوية وتنموية وإغاثية وطبية وخلافها من مختلف المجالات في حياتنا المعاصرة.

ويُعتبر "عطاء"أكبر مشروع تلفزيوني عربي في مجال المسئولية الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة، والذي يسعى إلى تحقيق قدر من التكامل عبر الوضوح والشفافية، وتقييم وتقويم الأداء، وتوفير الاستدامة المالية في العمل الخيري.

ويهدف "عطاء" إلى توفير بيئة جاذبة للعمل التطوعي والخيري لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030م، وهو الانتقال من 7000 إلى مليون متطوع.

ولقيت فكرة مسابقة برنامج "عطاء" ـ بفضل الله تعالى ـ ترحيباً واسعاً من كافة شرائح وفئات المجتمع، ووُضِعت آليةٌ محدّدة لتقديم الأعمال والأفكار والمشاريع التي يتم التنافس بينها، ومن ثَمَّ ترشيحُ الأفضلِ للدخول في مراحل متقدمة من المسابقة وصولاً للتصفيات النهائية بين أفضل المشاريع والأفكار المتنافسة.

ومنذ الإعلان عن مسابقة برنامج "عطاء" تقدّم إليها عددٌ هائلٌ من المتسابقين من كافة مناطق المملكة، وتلقت المسابقة أكثر من ألف فكرة مشروع للأعمال التطوعية، وتمّ فرز المشاركات وانتقاء أكثرها مناسبة لفكرة وأجواء المسابقة.

وسُتناقَش المشروعات المقدّمة من المشاركين من قِبل لجنة تحكيم مُشكلةً من: رئيس لجنة التحكيم لمسابقة برنامج "عطاء" الأستاذ عبد الرحمن بن محمد العقيّل، والدكتور عبيد بن سعد العبدلي، والأستاذ فهد بن أحمد الصالح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook