الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| تفاصيل جديدة عن شبكة ابتزاز الموظفات.. وجلسة لإقرار الميزانية بـ«الوزراء» الخميس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

مكة.. حادث مروري على طريق العرضيات يسفر عن وفاة شاب

اضافة اعلان

شهدت محافظة العرضيات -قبل قليل- حادثاً مرورياً، على طريق العرضيات، تعرض له قائد مركبة هايلوكس، يدعى زياد حسين السهيمي، وهو طالب بإحدى مدارس المحافظة ما أدى لوفاته في الحال.

«الصحة» تبدأ دراسة خصخصة الإمداد والتموين والصيدليات

أعلن وكيل وزارة الصحة المساعد للإمداد والتشغيل، الدكتور عبدالله بن علي الأحمري، عن بدء دراسة خصخصة قطاع الإمداد والتموين والصيدليات، في إطار رؤية ومبادرات الوزارة لبرنامج التحول الوطني، مؤكداً أنه بإمكان الموظفين الاختيار بين العمل في الشركة أو التقاعد.

بأمر المحكمة.. إلزام رئيس الوزراء اللبناني بدفع 52 ألف ريال لمواطن

تنتهي اليوم، المهلة التي منحتها محكمة التنفيذ بالرياض، لرئيس الوزراء اللبناني المكلف بتشكيل الحكومة سعد الدين الحريري بتنفيذ ما صدر بحقه من حكم بدفع مبلغ مالي لمواطن.

وجاء الإعلان المنشور بإحدى الصحف المحلية، حول إبلاغ الحريري بتنفيذ حكم صدر بحقه يعود إلى قضية مالية تقدم بها مواطن للمحكمة، وصدر حكم واجب التنفيذ بإلزام الحريري بدفع 52500ريال، لصالح المواطن.

جدة.. شبكة ابتزاز الموظفات تواصل كشف أسرارها بجدة

نظرت المحكمة الجزائية في جدة قضية 3 مقيمين متورطين في تكوين شبكة لابتزاز الموظفات السعوديات، حيث تبين تورط موظفة مواطنة تعمل في الشركة ذاتها مع تلك الشبكة، كانت تقوم بجلب الموظفات لهن ومحاولة إقناعهن بالمشاركة في إقامة حفلات ماجنة.

«الشورى» يحذر أعضاءه من قبول بعض الهدايا ويصفها بـ«الشبهة»

حّذر مجلس الشورى، أعضاءه من قبول هدايا الشبهة، محدداً ضوابط صارمة للأعضاء تتمثل في امتناعهم عن قبول الهدايا إلا في حدود ضيقة، كالتي تقدم لهم في الزيارات والمناسبات الرسمية على سبيل المجاملة، إذ يجوز للعضو والمسؤول قبولها.

لرفع معدل الإنتاجية.. «الجمارك» تهدد بفصل الموظفين المخالفين لنظام الدوام

توعد مدير عام الجمارك، المكلف سليمان التويجري، موظفي الجمارك المتساهلين في أوقات الدوام بالعقوبات والحرمان، من مزايا الابتعاث والعمل الإضافي، مؤكداً أن كل من يتغيب أكثر من 56 ساعة خلال السنة الواحدة، سيحال مباشرة إلى التحقيق تمهيداً لمعاقبته.

«الإسكان»: يصعب تحديد أسعار الإيجار حالياً لعدم وجود قاعدة بيانات دقيقة

قال مستشار وزير الإسكان لبرنامج “إيجار” المهندس محمد البطي، إن هناك صعوبة في تحديد أسعار ثابتة للوحدات السكنية في مختلف الأحياء السكنية بمدن المملكة خلال الفترة الحالية وإلزام الملاك بها نظراً لعدم توفر قاعدة بيانات دقيقة تتيح ذلك الأمر.

مصادر: «الوزراء» يعقد جلسة استثنائية خاصة لإقرار الميزانية الخميس المقبل

قالت مصادر مطلعة: إن مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية خاصة، الخميس المقبل؛ لإقرار ميزانية 2017 (1438- 1439)، مشيرة إلى أنها تحمل في طياتها بشائر خير، وستكون أكثر شفافية وبالأرقام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook