«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل» تُطلق جائزة رواد السلامة لمنشآت القطاع الخاص

«العمل» تُطلق جائزة رواد السلامة لمنشآت القطاع الخاص
0

تواصل ـ خالد العبدالله:

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، جائزة “رواد السلامة والصحة المهنية”، ترسيخاً وتعزيزاً للسلامة والصحة المهنية في منشآت القطاع الخاص.

وتُعتبر الجائزة إحدى أولويات الوزارة لجذب واستقرار القوى العاملة، ورفع أداء العمل، وحماية سلامة وصحة العاملين، والحفاظ على الممتلكات والبيئة.

وبيّن وكيل الوزارة المساعد للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور محمد الفالح، أن الجائزة تستهدف 3 قطاعات هي: التشييد والبناء، والصناعة، والتجارة، لكونها تشكل أكبر نسبة إصابات وحوادث عمل وفقاً لتقارير آخر 3 سنوات.

وقال الفالح: إنّ أبرز شروط الاشتراك في الجائزة تتمثّل في أن تكون المنشأة مسجّلة في السوق المحلي لآخر عامين متتاليين، وألا يقل عدد عامليها عن 500 عامل خلال 2016م، ولا يوجد على المنشأة أي دعوى قضائية أو تحقيق حالياً.

وأضاف الفالح أنّ تقييم المنشأة المشاركة في الجائزة يتم بناءً على 5 محاور رئيسية هي: إحصاءات السلامة والصحة المهنية، والتزام القيادة بالسلامة والصحة المهنية، ومدى قوة وجودة نظام السلامة والصحة المهنية في المنشأة، والتقارير وقنوات التواصل، والتوجيه والإرشاد.

ومن المقرر بحسب الفالح فتح باب التسجيل، وتسليم مستندات التقديم على الجائزة عن طريق البريد الإلكتروني: OSHchampions@mlsd.gov.sa، اعتباراً من غداً الاثنين، ومن المنتظر تكريم المنشآت الفائزة بنهاية فبراير 2017م.

ويُمكن للمنشآت التسجيل في الجائزة  بالدخول على موقع الوزارة www.mlsd.gov.sa، ثم اختيار بوابة العمل، والذهاب إلى الصفحة الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، وقراءة الشروط والأحكام، ومعايير التقديم والتقييم، وتحميل مستند التقديم وتعبئته كاملاً، وإرسال مستند التقديم بعد تعبئته بالبيانات إلى إيميل الجائزة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x