الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«HP» تطلق مميزات جديدة في تحديث «EliteBook»

hp-elitebook-update-660x330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تعتزم شركة ‘‘HP‘‘ خلال الفترة القادمة، إطلاق تحديث جديد لخط إنتاجها من أجهزة ‘‘EliteBooks‘‘، القريبة من الجيل السابع من معالجات انتل، بجانب تعزيز منصة الحماية في الأجهزة المتوقعة، بعد أن قدمت هذا العام إصدارات مميزة من أجهزة الحاسب في كلاً من ‘‘Spectre‘‘ و‘‘Spectre x360‘‘.

اضافة اعلان

إلا أن الإعلان التشويقي لإصدارات HP الجديدة من أجهزة EliteBooks، لم يقدم أي تفاصيل حول تسعير الأجهزة، أو موعد إطلاقها إلى الأسواق، لكن حجم الشاشة في الإصدارات الجديدة يبدأ من 12.5 أنش في جهاز حاسب EliteBook 820، و14 أنش في جهاز EliteBook 840، إلى جانب حجم 15.6 أنش في جهاز EliteBook 850.

كما سيكون لدى المستخدم اختيار، في إضافة رقاقات معالج أنتل من الجيل السابع في EliteBook، من رقاقات Core i3, i5 أو i7، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في M.2 ذاكرة SSD الفلاشية.

يأتي أيضاً حاسب EliteBook 850 بجودة وضوح في الشاشة، تصل إلى 3840 في 2160 بيكسل أو UHD، إلى جانب كارت الشاشة  Radeon R7 M465 من AMD.

كما تقدم HP في الأجهزة كاميرا HD webcam بدقة 720 بيكسل، كما تأتي الأجهزة بمنافذ USB A وأيضاً منفذ USB C، إلى جانب منفذ Ethernet، و DisplayPort، مع مواصفات اختيارية في LTE modem، وفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها HP في الإصدارات الجديدة من أجهزة EliteBook، في منصة الحماية Sure Start التي تعمل على إدراك التغييرات التي تطرأ على BIOS ومن ثم تعمل على معالجتها بشكل تلقائي لمنع البرمجيات الخبيثة من الانتشار في برمجيات أجهزة الحاسب.

وفي الإصدار الثالث من Sure Start، الذي يقدم مع تحديث EliteBook، تتوسع شركة HP في نظام الحماية ليشمل إدارة النظام في الحاسب، لتكون كافة العمليات والمهام التي يتم إدارتها على الأجهزة بحماية أفضل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook