متحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

40 ألفاً من سكان «حلب» بلا «مأوى أو طعام» ينتظرون إجلاءهم

40 ألفاً من سكان «حلب» بلا «مأوى أو طعام» ينتظرون إجلاءهم
0

تواصل – وكالات:

ينتظر آلاف من المدنيين والمقاتلين، السبت، وسط برد قارس، وظروف إنسانية مأسوية، استئناف عملية إجلائهم من مدينة حلب غداة تعليقها.

وأكد المسؤول عن ملف التفاوض من جانب الفصائل المعارضة لوكالة “فرانس برس”، التوصل إلى اتفاق لاستئناف عمليات الإجلاء السبت، في حين قال مسؤول عسكري سوري: إن الاتفاق “لم يتبلور بعد” غداة تعليق تنفيذه الجمعة.

وأمضى الآلاف من السكان وبينهم عدد كبير من الأطفال ليلتهم في الشوارع، أو داخل المنازل المهجورة الفارغة من أي أثاث، حيث افترشوا الأرض في ظل تدني الحرارة إلى ست درجات تحت الصفر.

وقال: إن السكان يعانون من إرهاق وتعب شديدين، غير الجوع والعطش، ويقتات معظمهم على التمر، ولا يجدون حتى المياه الملوثة للشرب.

وبحسب الأمم المتحدة، لا يزال نحو 40 ألف مدني عالقين في حلب وما بين 1500 إلى خمسة آلاف مقاتل مع عائلاتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x