السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. حملة على باعة الأغنام وشاهي الحطب في الرياض

czy9_bmxuaaoljc
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

نفذت أمانة منطقة الرياض، ممثلة في بلدية الروضة، حملةً على المخالفين من باعة الأغنام والخيام وشاهي الحطب، وأسفرت الحملة عن إزالة سوق الأغنام غير النظامي على طريق الشيخ جابر الصباح وصادرت 75 رأس أغنام وسلمتها للجهات الخيرية.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية الروضة المهندس عبد الله الطيار، أن البلدية كثفت حملتها على المخالفين من باعة الأغنام على طريق الشيخ جابر الصباح والباعة الجائلين وباعة الشاي والحطب على طريق الثمامة امتداد طريق التخصصي، وباعة الأخشاب والخيام على طريق الجنادرية وأحياء القادسية والمونسية والرمال والجنادرية.

وأضاف الطيار، أن الحملة أسفرت عن إزالة جميع باعة الخيام غير النظاميين وباعة الزل وبيوت الشعر وشاي الجمر على طريق الثمامة وحجز 6 سيارات مخالفة.

وذكر أن الحملة أزالت أيضاً سوق أغنام غير نظامي وصادرت أكثر من 75 رأس أغنام على طريق الشيخ جابر الصباح، وحجز 10 سيارات مخالفة استخدمت في بيع الأغنام.

وشدد الطيار، على استمرار مثل الحملات خلال الفترة المقبلة ولا سيما أيام الخميس والجمعة والسبت، والتي تشهد تزايد أعداد الباعة الجائلين في جميع الأحياء الواقعة في نطاق البلدية وبمساندة أمنية سيتم التعامل مع هذه المخالفات وحجز المركبات المخالفة.

czy9_buwiaa-bxc czy9_btwgaar-en czy9_bqxuaaa8yb czy9_bmxuaaoljc

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook