الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تضبط السوري «محمد فراس»

3-copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- الرياض:

كشفت شرطة منطقة الرياض عن ضبطها لمقيم سوري، يعمل بمستشفى خاص في الرياض، نشر تغريدات تؤيد القصف الآثم على حلب والأشقاء السوريين العزل بالإضافة لأخرى مؤيدة لبشار الأسد.

اضافة اعلان

وقالت الشرطة، في بيان، "في ضوء متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويت" فقد توفرت معلومات عن قيام صاحب الحساب، محمد فراس عبرا، سوري، في العقد الرابع، يعمل بمستشفى خاص في الرياض، والذي أبلغ مرجعه عن ممارسته داخل مقر عمله لنفس الممارسات المناوئة".

وأكد المتحدث باسم شرطة الرياض، "أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بالتحقق من صحة ما نٌسب إليه وضبطه والأجهزة المستخدمة من قبله، وتسليمه إلى مركز الشرطة المختص عصر الْيَوْمَ، وإحالته مخفوراً لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص".

يذكر أن شرطة الرياض أعلنت، الخميس، عن القبض على مقيم سوري آخر في العقد الرابع من عمره نشر عبارات تتعلق بالحرب القائمة في سوريا وما تتعرض له مدينة حلب من قصف؛ حيث قامت بضبطه إدارة التحريات والبحث الجنائي، وكذلك تم مصادرة الأجهزة المستخدمة من قبله، وتسليمه إلى مركز الشرطة المختص وإحالته مخفوراً لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook